اخبار برشلونة - سبورت: برشلونة يستعد للإعلان عن التعاقد مع تشافي اليوم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكدت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن نادي يستعد اليوم الجمعة، للإعلان عن تعيين تشافي هيرنانديز مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم، خلفًا للهولندي رونالد كومان.

وكان برشلونة قد قرر الأسبوع قبل الماضي إقالة كومان لسوء النتائج، بعد الهزيمة من رايو فاليكانو بهدف نظيف.

ويتواجد في الوقت الحالي، وفد من برشلونة على رأسهم نائب رئيس النادي، رافا يوستي، ومدير كرة القدم ماتيو أليماني لحسم المفاوضات مع تشافي.

وقالت الصحيفة في تقريرها: "كل شيء يسير على الطريق الصحيح بالفعل وتشافي سيكون رسميًا اليوم الجمعة المدرب الجديد لنادي برشلونة".

اقرأ أيضًا.. آس تكشف: شركة هندية سحبت عرض رعاية برشلونة بعد رحيل ميسي

وتابعت: "لقد التقى تشافي برفقة شقيقه أوسكار، في الصباح يوستي وأليماني، وتم الاتفاق في هذا الاجتماع على الأسس ليحضر تشافي بعد الظهر مع رئيس نادي السد، محمد بن خليفة آل ثاني من أجل حسم المفاوضات".

وأضافت: "كان من المُقرر أن يعود وفد برشلونة إلى كتالونيا اليوم الجمعة، ولكن الصعوبات التي حدثت تسببت في تغيير الخطط، وسيسافر تشافي إلى ناديه السابق على نفس طائرة يوستي وأليماني غدًا السبت".

وأشارت الصحيفة إلى أن ما يؤخر الإعلان عن تعيين تشافي حتى الآن، هو إيجاد صيغة نهائية تكون مُرضية لجميع الأطراف، حيث سيجتمع تشافي مرة أخرى بعد اجتماع أمس الخميس مع رئيس ناديه لحسم الأمور.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة السد أمامها 3 خيارات، إما أن تقبل الإدارة رحيله دون أن يدفع برشلونة خمسة ملايين يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد تشافي، أو يتم تخفيض هذا المبلغ، أو إقامة مباراة ودية في وقت لاحق مع السد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - سبورت: برشلونة يستعد للإعلان عن التعاقد مع تشافي اليوم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق