اخبار برشلونة - بعد إصابة أجويرو.. برشلونة يقرر التخلص من مهاجمه والتحرك لضم لاعب آرسنال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قرر نادي التحرك في نافذة الانتقالات الشتوية القادمة، من أجل التعاقد مع مُهاجم جديد، لتعزيز صفوفه.

برشلونة في رأس الحربة يملك الأرجنتيني، سيرجيو أجويرو ولكنه سيغيب عن الملاعب لثلاثة أشهر بسبب مشاكل في ، ويفقد جهود الدنماركي مارتين برايثوايت للإصابة، بينما الهولندي لوك دي يونج لم يُقدم أوراق اعتماده داخل الفريق الكتالوني.

وحسب صحيفة "El Nacional" الإسبانية، فإن برشلونة يُخطط لجلب مهاجم جديد في بداية عام 2022 على الرغم من مشاكل النادي المالية.

اقرأ أيضًا - بعد آلام القلب.. أجويرو يوجه رسالة إلى جماهير برشلونة

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة قرر التخلص من لوك دي يونج، وقطع إعارته وإعادة صاحب الـ"31" عامًا إلى إشبيلية مرة أخرى، بعد ظهوره بشكل سيء مع الفريق، حيث لم يسجل ألا هدف واحد فقط في تسع مباريات.

لوك دي يونج

وقالت الصحيفة إن الدولي الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، مُهاجم آرسنال هو الهدف الأساسي لـ برشلونة في الشتاء المُقبل.

ولم يوضح التقرير ما إذا كان يرغب برشلونة في التعاقد مع أوباميانج على سبيل الإعارة أم في صفقة بيع نهائية، مع تبقي عامين على نهاية عقده مع آرسنال، إذ ينتهي في 30 يونيو 2023.

يُذكر أن أوباميانج هذا الموسم ظهر بشكل جيد مع آرسنال، وسجّل 7 أهداف وقدم تمريرتان حاسمتان في 10 مباريات في مسابقتي الدوري وكأس رابطة المُحترفين الإنجليزية.

بيير إيمريك أوباميانج

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - بعد إصابة أجويرو.. برشلونة يقرر التخلص من مهاجمه والتحرك لضم لاعب آرسنال في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق