اخبار برشلونة - تشافي يصل لاتفاق للرحيل عن السد واجتماع أخير يحسم انتقاله إلى برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وافق تشافي هيرنانديز بالفعل على خروجه من السد مع رئيس النادي القطري، حيث يستعد لتولي مسؤولية ، وفقًا لتقارير في إسبانيا.

حدد برشلونة نجمهم الذهبي السابق على أنه المرشح الوحيد لتولي المسؤولية من رونالد كومان الذي أقيل مؤخرًا  وقضى الأسبوع الماضي يحاول التفاوض لينهي عقده مع السيد.

كان برشلونة يعمل على مدار الساعة في الأيام القليلة الماضية للتوصل لاتفاق، وذهب إلى حد إرسال وفد إلى قطر لتيسير المفاوضات.

لكن النادي القطري أبدى معارضة شديدة لترك الإسباني لدوره الإداري في الدوحة، ومع ذلك، فإن الصفقة تقترب شيئًا فشيئًا، حيث ورد أن تشافي عقد اجتماعين للتفاوض على رحيله عن السد، وفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية.

التقى تشافي لأول مرة مع نائب رئيس برشلونة رافا يوستي، ومدير كرة القدم ماتيو أليماني، ثم توجه المدير الفني للقاء محمد بن خليفة آل ثاني في قصره، لمناقشة مغادرته النادي.

في الاجتماع مع الشيخ، لم يتم التوصل إلى اتفاق حول الشروط الدقيقة لرحيل تشافي، لكن من المقرر أن يلتقي الثنائي مرة أخرى للمرة الأخيرة صباح الجمعة.

اقرأ أيضًا.. تشافي: انتظر اتفاق برشلونة والسد.. والعودة ستكون خطوة مثيرة في مسيرتي

يريد كل من رئيس السد وتشافي مناقشة المغادرة وديًا، ويُقال إنهما منفتحان على جميع الخيارات.

وفقًا للتقرير، سواء تم التغاضي عن دفع الشرط الجزائي بقيمة 5 ملايين يورو (4.3 مليون جنيه إسترليني) أو قرر برشلونة تم دفعها، فإن تشافي متجه إلى ملعب .

يُقال إنه من المقرر بعد الاجتماع أن يلتقي يوستي وأليماني مع نظرائهما في السد لتوقيع إنهاء عقد تشافي في قطر، وسيعلن برشلونة بعد ذلك عن تشافي مدربًا جديدًا للبلوجرانا.

ومن المقرر أن يكون الإسباني، الذي لعب أكثر من 700 مباراة لبرشلونة كلاعب، في مركز التدريب لأول مرة في 18 نوفمبر ضد غريمه الشرس إسبانيول.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - تشافي يصل لاتفاق للرحيل عن السد واجتماع أخير يحسم انتقاله إلى برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق