اخبار برشلونة - رومانو يكشف خطوة برشلونة التالية بعد حسم التعاقد مع تشافي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت تقارير صحيفة عن خطوة المقبلة، بعد حسم ملف التعاقد مع تشافي هيرنانديز، المدير الفني الحالي للسد القطري.

برشلونة في مفاوضات جادة مع السد القطري، ويتواجد وفد كتالوني بالعاصمة القطرية الدوحة لحسم التعاقد مع تشافي وعودته من جديد إلى ملعب على كرسي المدير الفني.

طالع أيضًا.. سبورت: اجتماع منتظر بين تشافي ورئيس السد للسماح له بالرحيل إلى برشلونة

فابريزيو رومانو، الصحفي بشبكة سكاي، أكد أن برشلونة يسعى لحسم التعاقد مع تشافي هيرنانديز، ومن ثم يبدأ التجهيز للمهمة التالية.

رومانو كشف أن مهمة برشلونة التالية، ستكون تجديد عقدي عثمان ديمبلي وجافي قبل بداية العام الجديد، من أجل تحصينهما أمام الأندية الأخرى التي ترغب في التعاقد معهم.

عثمان ديمبلي ينتهي عقده مع برشلونة بنهاية الموسم الجاري في صيف 2022، وهو ما يجعل النادي الإسباني يسعى بجد لتمديد عقد الموهوب الفرنسي، الذي لم يتمكن من إثبات نفسه منذ انضمامه في صيف 2017 قادمًا من بوروسيا دورتموند بسبب الإصابات.

ديمبلي شارك لأول مرة هذا الموسم في مباراة دينامو كييف على ملعب كامب نو، الثلاثاء الماضي، بعدما دخل بديلًا في الشوط الثاني.

بينما جافي ينتهي عقده بنهاية الموسم المقبل في صيف 2023، لكن النادي الكتالوني يريد الحفاظ على موهبته الشابه، حيث أصبح صاحب الـ17 عامًا من العناصر الأساسية في برشلونة، منذ أن تم تصعيده تحت قيادة المدرب السابق رونالد كومان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - رومانو يكشف خطوة برشلونة التالية بعد حسم التعاقد مع تشافي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق