اخبار برشلونة - سبورت: اجتماع منتظر بين تشافي ورئيس السد للسماح له بالرحيل إلى برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق السد القطري، سيجتمع برئيس النادي اليوم الخميس، للحديث عن رحيله.

تشافي هيرنانديز أسطورة مرشح للعودة إلى النادي الكتالوني من خلال منصب المدير الفني لخلافة المُقال، الهولندي رونالد كومان.

قصة مستمرة منذ أكثر من عام، وهي عودة تشافي إلى برشلونة من جديد، منذ رحيل ثم كيكي سيتين، وأخيرًا رونالد كومان، وقد تكون هذه المرة ستشهد عودة أسطورة البلوجرانا.

طالع أيضًا.. السد القطري يرد على زيارة وفد برشلونة بشأن مصير تشافي

الاتصالات جارية، ووفد برشلونة وصل قطر بالأمس للتفاوض مع السد بشأن التعاقد مع تشافي هيرنانديز، حسب رغبة النادي القطري.

صحيفة "سبورت" الإسبانية، أكدت أن تشافي سيتجه اليوم إلى منزل رئيس السد، الشيخ محمد بن خليفة آل ثاني، للتحدث معه حول رحيله.

وشددت على أن المقابلة ستكون من أجل الوداع، ومغادرة النادي من الباب الكبير، بعد الفترة التي قضاها مع الزعيم سواء لاعبًا أو مدربًا.

وأشارت إلى أن تشافي عقد جلسة صباح اليوم مع المدير الرياضي لـ برشلونة ماتيو أليماني، وأخبره بأنه الأمور تسير على ما يرام.

تشافي قاد السد أمس في مواجهة الدحيل، بقمة الدوري القطري، وحافظ على صدارة فريقه للمسابقة برصيد 25 نقطة بعد التعادل 3/3.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - سبورت: اجتماع منتظر بين تشافي ورئيس السد للسماح له بالرحيل إلى برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق