اخبار برشلونة - آس تكشف عن بدائل أجويرو في برشلونة خلال ميركاتو الشتاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي حدد بدلاء الدولي الأرجنتيني سيرجيو أجويرو في هجوم الفريق، بعد إصابة الوافد الجديد للبلوجرانا.

أجويرو الذي انضم إلى برشلونة في الصيف، ولم يشارك حتى ظهر لأول مرة في أكتوبر الماضي ضد دينامو كييف، تعرض لإصابة ضد ديبورتيفو ألافيس.

إصابة أجويرو كانت بعدم انتظام نبضات ، وهو ما قد يجعله يخضع للعلاج لما يقارب إلى 3 أشهر، لصعوبة الأمر.

صحيفة "آس" الإسبانية، أكدت أن برشلونة سيبحث في ميركاتو الشتاء المقبل عن بدلاء لـ سيرجيو أجويرو.

وأشارت إلى أن برشلونة لن يلجأ إلى الصفقات التي تشبه بواتينج وبرايثوايت، الاضطرارية، لأنها أثبتت فشلها، لذلك سيحاول ماتيو أليماني المدير الرياضي بحث إمكانية التعاقد مع أهداف رئيسية.

طالع أيضًا.. تقارير: برشلونة يستعد للتخلي عن أولى ضحايا تشافي.. ونيوكاسل الوجهة الأقرب

وكشفت الصحيفة عن رغبة برشلونة في ضم داني أولمو صاحب الـ23 عامًا من لايبزيج، لكن النادي الألماني سيصعّب الأمر على البلوجرانا، خاصة وأن اللاعب لديه عقد مستمر حتى 2024.

رحيم ستيرلينج أيضًا اسم آخر على طاولة المفاوضات، لكن النادي يرى بأن الصعوبة هنا قد تكون في تأقلمه السريع على الكرة الإسبانية، رغم أن الإنجليزي رغبته هي الرحيل عن مانشستر سيتي.

برشلونة لا ينوي الدخول في مفاوضات مع هالاند أو إييزاك مهاجم سوسيداد، خاصة وأن أنديتهما لن توافق على رحيلهما في منتصف الموسم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - آس تكشف عن بدائل أجويرو في برشلونة خلال ميركاتو الشتاء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق