اخبار برشلونة - سكاي تحدد موعد تقديم تشافي في برشلونة ومدة العقد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

حدد شبكة "سكاي سبورتس" الموعد الذي سيقدم فيه نادي مدربه الجديد، تشافي هيرنانديز، لخلافة رونالد كومان الذي رحل عن قلعة "" بعد النتائج السيئة في الموسم الحالي.

وسافر وفد إدارة برشلونة إلى العاصمة القطرية "الدوحة" صباح اليوم، الأربعاء، من أجل التفاوض مع السد القطري على رحيل، تشافي، بعد نهاية مباراة الدحيل مساء اليوم في بطولة الدوري القطري.

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يُعلق على تدريب كونتي لـ توتنهام ويؤكد: ندعم دي بروين وأتمنى شفاء أجويرو

— Matteo Moretto (@MatteMoretto)

وبحسب الشبكة الشهيرة ومراسلها، ماتيو موريتو، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، نادي برشلونة كان واضحًا بالفعل بعد مباراة قادش في الدوري الإسباني.

وتابع: "كان هناك اختياران وتم اختيار تشافي، أفضل من يعرف عالم برشلونة".

وأضاف: "تشافي أسطورة، وسيعتمد على الشباب ولديه معرفة بأسلوب برشلونة، لقد لعب مع قادة الفريق الحاليين".

وأتم: "سيقدم يوم الإثنين كمدرب لنادي برشلونة، هذه هي خطة الإدارة وعقده في كامب نو سيكون حتى يونيو 2024".

زوجة تشافي تودع أصدقائها في قطر

ودعت نورسيا زوجة مدرب السد القطري، تشافي هيرنانديز، أصدقائها في العاصمة القطرية الدوحة في الساعات الماضية وهو ما ظهر من ستوري الحساب الخاص بها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، حيث ودعها أحد أصدقائها وربما ذلك لأنهم سيغادرون البلد العربي في الأيام المقبلة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - سكاي تحدد موعد تقديم تشافي في برشلونة ومدة العقد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق