اخبار برشلونة - ديمبلي يبلغ برشلونة بموقفه النهائي من التجديد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبلغ الدولي الفرنسي، عثمان ديمبلي، جناح فريق ، إدارة ناديه بموقفه النهائي من التجديد في ظل اقتراب عقد من نهايته مع البلوجرانا.

وينتهي عقد ديمبلي مع برشلونة في يونيو 2022، ويرغب النادي الكتالوني في تجديد عقده، لكن وكيل الجناح الفرنسي يماطل.

وحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن ديبملي أبلغ وكلاءه وإدارة برشلونة أنه يريد الاستمرار مع النادي الكتالوني.

وكان برشلونة ينوي تجميد ديمبلي، رغم تعافيه من الإصابة، ولكن بعد موافقة الفرنسي على التجديد، تغير الموقف، لذا قام مدرب الفريق المؤقت، سيرجي باراجوان، باستدعائه لمباراة دينامو كييف .

وأشارت الصحيفة إلى أن لا يوجد اتفاق نهائي بين الطرفين، ولكن النادي يحاول الوصول إلى اتفاق مرضٍ حيث دخلت المفاوضات المرحلة النهائية، مؤكدة أن إدارة برشلونة أكثر تفاؤلًا مما كان عليه الحال قبل عدة أسابيع.

اقرأ أيضًا.. آس تكشف عن شرط جديد من السد القطري للموافقة على رحيل تشافي إلى برشلونة

وقالت إن برشلونة يريد تجديد عقد ديمبلي لـ ثلاث سنوات، مع تخفيض جزء من راتبه الحالي، في ظل الأزمة المالية التي يُعاني منها النادي الكتالوني.

وأكدت أن ديمبلي يشعر بالراحة بالفعل في برشلونة، ويشعر أنه مُدين للنادي، بعد الدعم الذي قدمه له خلال إصابته أكثر من مرة، مشيرة إلى أنه أبلغ الإدارة الرياضية بالفعل أن رغبته الوحيدة هي البقاء في برشلونة.

ومن جهته يأمل برشلونة أن يتم حل كل شيء خلال شهر نوفمبر الجاري، ويتم التوقع على عقد جديد.

وأوضحت أن إذا لم يحدث ذلك، حيث لا يزال يشعر النادي بالقلق من قبل وكيل أعماله، يُمكن أن يتخذ برشلونة إجراءات عقابيه بتركه دون أن يلعب.  

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - ديمبلي يبلغ برشلونة بموقفه النهائي من التجديد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق