اخبار برشلونة - آس تكشف عن شرط جديد من السد القطري للموافقة على رحيل تشافي إلى برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية عن شرط جديد طلبه نادي السد القطري وإدارته من ، من أجل الموافقة على رحيل مدربه تشافي هيرنانديز لتدريب الفريق الكتالوني، بعد إقالة رونالد كومان.

وكان السد قد طلب قبل أيام أن يرحل تشافي بعد مواجهة الدحيل في بطولة الدوري القطري والتي ستلعب يوم غدًا، الثلاثاء 2 نوفمبر، رغم أنه كانت رغبة المدرب هي قيادة الفريق في مباراة الغد أمام دينامو كييف في دوري أبطال أوروبا.

وأفادت الصحيفة الشهيرة أن مالك نادي السد يريد اجتماعًا فرديًا مع رئيس برشلونة خوان لابورتا، ويطالب الأخير بالسفر إلى الدوحة من أجل التفاوض.

وتواصل نادي السد مع برشلونة عبر تطبيق للفيديو في الأيام الماضية، وكانت الرسالة واضحة: "إذا كنت تريد إنهاء صفقة تشافي بطريقة ودية وبدون أي مشكلة، عليك بالقدوم إلى الدوحة".

اقرأ أيضًا | قائمة برشلونة لمباراة دينامو كييف في دوري أبطال أوروبا.. عودة الرباعي المُصاب

وتابعت الصحيفة: "مالك السد (الشيخ محمد بن حمد بن خليفة آل ثاني) يريد عقد صفقة جيدة مع برشلونة، وأن يكون رئيس النادي في الدوحة ليتفاوض معه وجهًا لوجه، ولا يريد التفاوض عبر الإنترنت، فهو يريد مجيء لابورتا".

وأضافت: "في الثقافة القطرية، من المهم جدًا أن يشعروا بأنهم يحظون بالاحترام الكافي، وعدم حضور لابورتا إليهم سيعتبرونه وقاحة وعدم اهتمام، وبالتالي يريدون المفاوضات متساوية من كلا الجانبين".

يأتي ذلك رغم انشغال لابورتا وصعوبة الوقت مع سفره إلى "كييف"، للتواجد مع بعثة برشلونة لمواجهة دينامو في بطولة دوري أبطال أوروبا غدًا الثلاثاء.

لن يسافر لابورتا بمفرده، وستكون هناك بعثة لترافقه إلى الدوحة بقيادة النائب رافا يوستي، وكذلك المدير الرياضي ماتيو أليماني، ويبحثون في الوقت الحالي عن موعد مناسب للسفر وحسم المفاوضات، وربما تكون هناك مباراة ودية مع برشلونة في العامين المقبلين كتعويض لإلغاء بند الشرط الجزائي بقيمة مليون دولار لرحيل تشافي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - آس تكشف عن شرط جديد من السد القطري للموافقة على رحيل تشافي إلى برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق