اخبار برشلونة - سبورت تحدد موعد تعاقد برشلونة مع تشافي وموقفه من مباراة سيلتا فيجو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية الموعد المحدد للإعلان عن التعاقد مع مدرب السد القطري، تشافي، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بعد إقالة رونالد كومان لسوء النتائج.

ويعتبر تشافي هو المدرب المختار بحسب الصحافة الكتالونية رغم غضب نادي السد القطري من المفاوضات بين الإسباني وإدارة وتأكيدهم أن مازال عقده ساريا لمدة موسمين.

اقرأ أيضًا.. ميسي يكشف سبب انتقاله إلى باريس سان جيرمان والفارق مع برشلونة

— Toni Juanmartí (@tjuanmarti)

بحسب الصحيفة الشهيرة والصحفي، توني خوانمارتي، عبر حسابه الرسمي على "تويتر" أن تشافي سيصبح مدربًا رسميًا لنادي برشلونة يوم الخميس المقبل".

وتابع: "سيكون من الصعب أن يظهر تشافي مع برشلونة في مباراة سيلتا فيجو المقبلة في الدوري الإسباني، وذلك لسفر الفريق يوم الجمعة القادمة".

وأضاف في النهاية: "من المتوقع أن يكون الظهور الأول للإسباني في 20 نوفمبر أي بعد نهاية التوقف الدولي في مباراة إسبانيول في ديربي مدينة برشلونة إلا إذا كانت هناك مفاجآت أخرى".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - سبورت تحدد موعد تعاقد برشلونة مع تشافي وموقفه من مباراة سيلتا فيجو في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق