اخبار برشلونة - ميسي ينتقد لابورتا: تصريحاته آلمتني ولا أستحق ذلك من برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

انتقد قائد نادي السابق وجناح باريس سان جيرمان، ، رئيس العملاق الكتالوني الحالي، خوان لابورتا، بعد تصريحاته قبل أسابيع والتي لمح فيها بأنه كان ينتظر أن يلعب الأرجنتيني مجانًا مع الفريق.

ورحل ميسي عن برشلونة في الميركاتو الصيفي الماضي بدون مقابل وانتقل إلى باريس سان جيرمان بعدما فشل النادي في تسجيله بسبب مشاكل في الرواتب السنوية للاعبي الفريق الأول مع الوضع الاقتصادي السيء عقب انتشار فيروس كورونا.

خرج لابورتا في تصريحات صحفية وأكد أن ميسي لم يستطع الانتظار كثيرًا حتى يرى قدرة برشلونة على تسجيله بل وأنه كان ينتظر من اللاعب البقاء واللعب مجانًا في "".

اقرأ أيضًا.. ميسي: أتمنى العودة إلى برشلونة

ورد ميسي على تصريحات لابورتا في حوار مع صحيفة "سبورت" الكتالونية، وقال: "لم يطلب مني أحد اللعب مجانًا، ولكن في الوقت نفسه يبدو لي أن تصريحات رئيس برشلونة ليست في محلها".

وتابع: "لقد آلمتني لأنني أعتقد أن ليس لدي أي شيء ليقوله، لكنهم يحاولون التنصل من المسئولية وعدم تحمل عواقب رحيلي عن النادي، لكنه يجعل الناس يفكرون ويشككون ولو قليلًا في سبب رحيلي وهذا شيء اعتقد أنني لا استحقه".

وأضاف: "لم أتحدث مع لابورتا منذ رحيلي عن برشلونة، لكنني كما قلت من قبل لقد فعلت كل ما في وسعي للبقاء، ولم يُطلب مني اللعب مجانًا في أي وقت".

وأتم تصريحاته: "كل ما طُلب مني هو تخفيض راتبي بنسبة 50% وفعلت كل ذلك بدون مشكلة، كنا في وضع يمكننا من مساعدة النادي أكثر، كانت رغبتي ورغبة عائلتي هي البقاء في برشلونة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - ميسي ينتقد لابورتا: تصريحاته آلمتني ولا أستحق ذلك من برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق