اخبار برشلونة - لابورتا يدعم كومان بعد أحداث مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دعم رئيس نادي المنافس في بطولة الدوري الإسباني، خوان لابورتا، مدرب الفريق الأول لكرة القدم، رونالد كومان، بعد الأحداث التي جرت عقب نهاية أمام .

وتعرض كومان وعائلته للاعتداء من قبل بعض جماهير برشلونة لحظة خروجه من ملعب "" للذهاب إلى منزله في ظل حالة الغضب التي انتابت تلك الجماهير عقب الخسارة أمام الغريم بنتيجة 1-2.

وعلق الهولندي بالأمس على ما جرى خلال مؤتمره الصحفي لمباراة رايو فاييكانو وأكد أن المشكلة تكمن في تربية هذا الجيل من الجماهير وربما بالغوا بعض الشيء تجاهه بعد خسارة الكلاسيكو.

اقرأ أيضًا.. أنشيلوتي يُدافع عن كومان بعد هجوم جماهير برشلونة: لا ينبغي التسامح مع الوقاحة

وتحدث لابورتا هو الآخر عند وصوله إلى "يورو ستار ميراسييرا" حيث تقيم بعثة برشلونة قبل مباراة رايو فاييكانو مساء اليوم، الأربعاء، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت "القاهرة".

وقال رئيس برشلونة في تصريحات نقلتها شبكة "كواترو" الإسبانية: "لا يمكن أن يحدث هذا الأمر مرة أخرى".

خلال الحوار مع الصحفيين، رفض لابورتا الإجابة على أي أسئلة أخرى خاصة بمستقبل كومان أو غيره خاصة مع دعمه الكامل للمدرب بعد أحداث الأحد المؤسفة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - لابورتا يدعم كومان بعد أحداث مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق