اخبار برشلونة - برشلونة يوقف مفاوضاته لتجديد عقد سيرجي روبيرتو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تستمر المفاوضات بين إدارة نادي الإسباني، ولاعب الفريق ، لتجديد عقده وتعديل راتبه، إلا إنها توقفت في الوقت الحالي.

كل من سيرجي روبرتو وبرشلونة في طور التفاوض والتوصل إلى اتفاق تجديد، ويريد لاعب خط الوسط الاستمرار وكذلك النادي، كما أكدت مصادر من كلا الطرفين لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.

ومع ذلك، تم إيقاف الاتصالات لمدة أسبوعين وسيتم استئنافها في تاريخ لم يتم تحديده بعد، وفقًا للتقرير.

وللتعويض عن تخفيض راتبه، اقترح برشلونة على روبيرتو تمديد عقده، الذي ينتهي في 30 يونيو، لمدة موسمين آخرين.

وتوقفت المحادثات في أوائل أكتوبر ولم تستأنف بعد، وهناك اقتراح بخفض الراتب الذي يتقاضاه روبيرتو في الموسم الحالي 2021-2022 والراتبين التاليين حتى 2023-2024.

يبقى سيرجي روبرتو في رغبته بالاستمرار وتخفيض راتبه إلى أقصى حد للتكيف مع السياق الاقتصادي الجديد للنادي.

وكيل سيرجي روبرتو، جوزيب ماريا أوروبيت، يعترف أنه في الوقت الحالي توقف كل شيء، لكنه يضيف أيضًا أنه يمكن البدء في التفاوض في أي وقت.

وتوضح مصادر برشلونة أن الفكرة هي تمديد عقد روبيرتو، على الرغم من التكيف مع شروط التخفيض الحالية التي تؤثر على جميع قادة الفريق.

اقرأ أيضًا.. أنشيلوتي يدافع عن كومان بعد هجوم جماهير برشلونة: لا ينبغي التسامح مع الوقاحة

إذا لم يتوصل الطرفان إلى اتفاق قبل 31 ديسمبر، يمكن لسيرجي روبرتو التفاوض مع أي ناد اعتبارًا من 1 يناير كلاعب كرة قدم حر.

ومن ناحية أخرى تفيد صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن برشلونة يواصل تأجيله لتجديد عقد سيرجي روبيرتو ومن محيط اللاعب يقولون إن النادي لم يطلب منهم عقد اجتماع جديد وأيضا هم لم يطلبوا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - برشلونة يوقف مفاوضاته لتجديد عقد سيرجي روبيرتو في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق