اخبار برشلونة - تشافي يغازل برشلونة: أحلم بتدريبهم.. وإذا جاءني عرض سأفكر فيه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد تشافي هرنانديز، مدرب السد القطري، أنه يحلم بتدريب ناديه السابق ، مُشيرًا إلى أنه سيفكر في ذلك إذ جاء له عرض.

وكان تشافي أحد الخيارات التي نظر إليها مجلس إدارة النادي الكتالوني، بعد الشكوك حول إمكانية استمرار رونالد كومان مع برشلونة.

وقال تشافي في تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الكتالونية: "هدفي هو تدريب برشلونة، أنا أحلم بذلك، وهو أمر لم أخفيه أبدًا، لكن لا أعرف ما إذا كان هذا سيحدث أم لا، هل سيحتاجونني أم لا؟".

اقرأ أيضًا - بعد 11 عامًا.. أجويرو سلاح برشلونة لتوجيه ضربة جديدة إلى وبيريز في

وأضاف: "لكن في الوقت الحالي أنا سعيد لوجودي في السد وفخور جدًا بذلك، إذا وصل عرض ما، سيتم تقييمه وبعد ذلك سنحاول اتخاذ القرار، ولكن في الوقت الحالي أنا سعيد جدًا هنا".

وواصل: "خلال الفترة التي أمضيتها في برشلونة ومع المنتخب الوطني، حاولت دائمًا أن أبذل قصارى جهدي لمساعدة اللاعبين الآخرين وتحسينهم، وهذا شيء أستمتع به الآن كثيرًا في مسيرتي الجديدة كمدرب".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "لقد فعلت ذلك كلاعب والآن كمدرب، ويسعدني أن أرى تطور اللاعبين المحليين وأن أعرف أنني أقوم بدوري".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - تشافي يغازل برشلونة: أحلم بتدريبهم.. وإذا جاءني عرض سأفكر فيه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق