اخبار برشلونة - ماكمانامان يطالب ليفربول بالتعاقد مع لاعب برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد ستيف ماكمانامان لاعب السابق، أنه على الريدز التعاقد مع الدولي الفرنسي عثمان ديمبلي، مهاجم الإسباني.

لاعب برشلونة ينتهي عقده مع نهاية الموسم الجاري، في صيف 2022، بعدما انضم إلى البلوجرانا في 2017 قادمًا من بوروسيا دورتموند.

طالع أيضًا.. ديمبلي منفتح على الانضمام إلى برشلونة

وقال ماكمانامان في تصريحات نقلتها صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية: "إذا تمكن ليفربول من التعاقد مع ديمبلي، لا أعتقد أنه سيكون هناك أي مشكلة".

وأضاف: "يجب أن يهتم ليفربول بضم ديمبلي، التعاقد معه سيكون مجانيًا بنهاية الموسم، واللاعب يعرف يورجن كلوب جيدًا، وهو موهوب للغاية، وخلال تواجده في برشلونة عانى بسبب الإصابات".

وأشار: "في الوقت الحالي عندما يوقع النادي مع لاعب، فإنهم ينظرون في كل جانب من جوانبه، ليس فقط ما يفعله على أرض الملعب، وديمبلي يُعاني على المستوى الذهني في برشلونة، وهذا الأمر سيتعامل معه كلوب جيدًا".

واختتم: "أتمنى أن يبذل ليفربول المجهود لضم ديمبلي في الصيف، سيكون انتقالًا مفيدًا للغاية، على مستوى الأموال وكذلك في الملعب، لأنه يتيح لك الفرصة في وضعه بأي مكان داخل الملعب".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - ماكمانامان يطالب ليفربول بالتعاقد مع لاعب برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق