اخبار برشلونة - أنسو فاتي: فضلت الاستمرار مع برشلونة رغم عروض الدوري الإنجليزي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف لاعب الإسباني، عن رفضه لعروض خارجية للرحيل عن النادي الكتالوني، وتمسكه بتجديد عقده مع البلوجرانا.

برشلونة أعلن أمس عن تجديد عقد أنسو فاتي حتى 2027، مع وجود شرط جزائي في عقده بقيمة مليار يورو.

وقال فاتي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي للإعلان عن تجديد عقده: "أشكر النادي والرئيس على ثقتهم بي، كان حلمي دائمًا الاستمرار، الآن ليس لدي أي إزعاج في الركبة، وأسعى للحفاظ على نفسي وتقديم كل شيء لبرشلونة".

وأضاف: "أنا ممتن جدًا لـ فيكتور فالديز، لقد ساعدني كثيرًا في إدارة تلك المرحلة التي بدأت في الانتقال خلالها للفريق الأول، أتمنى لو قضيت وقتًا أطول معه، أنا سعيد جدًا بكل هذا، لقد كان هناك الكثير من المشاعر".

وعن مواجهة : "لعب الكلاسيكو دائمًا دافع، لأن خصم صعب، وعليك دائمًا أن تكون مستعدًا للمباريات الكبيرة، أنا هادئ وواثق في فريقي وسنبذل قصارى جهدنا لتحقيق الفوز".

وأشار: "لا يوجد فريق مفضل للفوز، علينا الاستفادة من اللعب على ملعبنا أمام جماهيرنا، بالنسبة لنا دافعنا العظيم هو اللعب من أجلهم، الجماهير دائمًا ما تعطينا دوافع إضافية".

وعلق أنسو فاتي على إهداره فرصة محققة أمام دينامو كييف أمس: "بوسكيتس سخر مني، لكن كمهاجم حاولت التسديد، لقد كان اختيار سيء وعلي أن أتعلم من ذلك، وتسجيل الأهداف بطريقة أفضل حتى لا يغضب مني بوسكيتس".

وكشف: "لقد حصلت على عروض من الدوري الإنجليزي الممتاز، لكنني فضلت الاستمرار في برشلونة، وأخبرت وكيلي منذ اليوم الأول أن برشلونة هو خياري دائمًا".

وشدد: "العام الماضي لم أتمكن من لعب النهائي والفوز بلقب الكأس، لكنني شعرت بأنه ملكي لأنني كنت مع الفريق في جميع الأوقات، بينما هذا العام سنقاتل من أجل كل شيء، ولدينا فريق قادر على ذلك، نحن في برشلونة نبحث دائمًا عن الفوز".

وعن صداقته مع إريك جارسيا: "أنا سعيد جدًا له ولعائلته بعودته إلى برشلونة، لقد أراد أن يكون هنا، لدينا علاقة جيدة جدًا منذ أن كنا أطفالًا في لاماسيا".

واختتم: "أتمنى أن أكون قادرًا على المشاركة لسنوات بقميص برشلونة، ومشاركة ممفيس ديباي في الهجوم واللعب لسنوات عديدة معًا".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - أنسو فاتي: فضلت الاستمرار مع برشلونة رغم عروض الدوري الإنجليزي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق