اخبار برشلونة - بشرط جزائي خرافي.. برشلونة يحسم اتفاقه مع مينديز لتجديد عقد فاتي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، عن تفاصيل عقد الجديد مع ، والمتوقع الإعلان عنه خلال الأيام المقبلة.

وأبرم برشلونة وأنسو فاتي اتفاقًا لتجديد عقد نجم الشاب حتى عام 2027 بعد الأحداث التي وقعت في الساعات الماضية.

وأوضحت الصحيفة، أنه عُقد اجتماع ليلة الإثنين بين ماتيو أليماني، مدير كرة القدم في برشلونة، وخورخي مينديز، ممثل أنسو فاتي توصل خلاله الطرفان لاتفاق نهائي بشأن تجديد عقد فاتي ويتوقف الأمر الآن على التوقيع النهائي.

وبحسب التقرير سيكون الشرط الجزائي في عقد أنسو فاتي، مليار يورو، وهو ما حدث أيضًا مع زميله الشاب بيدري جونزاليس عندما جدد الأسبوع الماضي.

اقرأ أيضًا.. كومان يوضح آخر تطورات تجديد فاتي.. وإمكانية عودة ألفيس إلى برشلونة

قيمة الشرط الجزائي نظهر التزام النادي الراسخ بهؤلاء اللاعبين، وكذلك تحذير للأندية الأوروبية الأخرى، ومن المنطقي أن أنسو فاتي أصبح أحد رموز الكيان، فقد ورث الرقم 10 من .

كان عقد مهاجم فريق الشباب حتى 30 يونيو 2022، لكن كان لدى النادي خيار تمديد الالتزام لمدة عامين آخرين، من الإدارة الرياضية، التي كانت تعلم أن مينديز شكك في شرعية هذا البند الذي تم توقيعه عندما كان اللاعب قاصرًا، ولم يفكر في استخدامه في أي وقت وكان يُفضل دائمًا التفاوض على عقد جديد مع تحسين كبير في الراتب.

وأتم التقرير موضحًا أن برشلونة يود أن يتم الإعلان عن تجديد عقد فاتي قبل أمام المقرر خوضها الأحد القادم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - بشرط جزائي خرافي.. برشلونة يحسم اتفاقه مع مينديز لتجديد عقد فاتي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق