اخبار برشلونة - برشلونة أمام شهر حاسم بشأن التجديد لقائدي المستقبل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برئاسة خوان لابورتا، يخطط لحسم مستقبل الثنائي بيدري وأنسو فاتي، خلال شهر أكتوبر الجاري.

تسير الأمور على المسار الصحيح، وينوي برشلونة إنهاء الأمور الخاصة بعقود نجومه خلال الفترة المقبلة، خاصة النجمين الشابين، لاعتبارهما القادة في المستقبل.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسباية، أكدت بأن بيدري هو أكثر ما يسير على الطريق الصحيح بعد أن توصل لاتفاق بالفعل مع النادي، والشيء الوحيد المتبقي هو تحديد مدة العقد، على الرغم من أنه يشير إلى أنه سيكون حتى عام 2026.

طالع أيضًا.. آس توضح مدة غياب بيدري وفرص لحاقة بكلاسيكو برشلونة وريال مدريد

على الجانب الآخر، من المقرر عقد اجتماع مع وكيله خورخي مينديز، للانتهاء من كافة التفاصيل المالية وكذلك مدة العقد، خاصة وأن عقده اللاعب الغيني الإسباني ينتهي في صيف 2022 مثل بيدري تمامًا.

ورغم أن برشلونة لديه خيار تمديد العقد مع فاتي لمدة عامين، لا توجد نية لتفعيل هذا البند، وبدلًا من ذلك، يسعى النادي الكتالوني لتجديد العقد ليتناسب مع أدوار اللاعب الجديدة.

وينتظر برشلونة حسم التجديد لـ فاتي وبيدري، من أجل التفرغ لتمديد عقود أخرى أبرزها رونالد أراوخو وجافي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - برشلونة أمام شهر حاسم بشأن التجديد لقائدي المستقبل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق