اخبار برشلونة - يوستي يوضح موقف برشلونة من إبرام صفقات في يناير.. وتطورات تجديد عقد ديمبلي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن رافا يوستي، نائب رئيس مجلس إدارة ، موقف النادي من إبرام صفقات جديدة، في نافذة الانتقالات الشتوية القادمة.

وكان فيران ريفيرتر، المدير التنفيذي لـ برشلونة، قد ألمح في تصريحات سابقة، أن النادي الكتالوني سيكون قادرًا على التعاقد مع لاعبين جدد في الشتاء من أجل تقوية الفريق.

وبسؤاله "فيران ريفيرتر قال إن هناك مالًا للتوقيع في الشتاء، هل تفضل القيام بذلك في الشتاء أم الانتظار حتى الصيف؟"، أجاب: "علينا ألا ننسى أننا نأتي من أزمة اقتصادية ضخمة".

وأضاف: "ما قاله ريفيرتر شيء إيجابي لكن يجب أن نكون حكماء، فنحن نأتي من أزمة اقتصادية، مع التشكيلة الموجودة وعودة المصابين يمكننا المنافسة".

وواصل: "هذا لا يعني أن هدف برشلونة ليس الحصول على الأفضل، ولكن أعتقد أننا لا يُمكننا القيام بذلك الآن".

— Btolat.com (@Btolat)

وتابع: "نحن في مرحلة إعادة البناء مع العديد من اللاعبين الشباب في الفريق، سوف نقوم بالتعزيز ولكن شيئًا فشيء".

وعن تطورات تجديد عقد الثنائي بيدري وأنسو فاتي: "مع بيدري نحن متفائلون حقًا، ومع فاتي هُناك محادثات أيضًا، نحن نأمل أن نُعلن عن تجديد عقودهما قريبًا".

وأكمل: "تجديد عقد ؟ أنا متفائل إلى حد ما، فنحن الآن على وشك النهاية، سنواصل الحديث مع اللاعبين حتى تستمر فاتورة الرواتب في الانخفاض، وهو أمر مهم جدًا لصحة النادي".

اقرأ أيضًا - برشلونة عن هالاند: نسعى لضم الأفضل دائمًا.. وفترة بارتوميو كارثية

وبسؤاله "بعد انفجار جافي، هل أنت قلق بشأن وضعه التعاقدي؟ لديه شرط جزائي قيمته 50 مليونًا"، أجاب: "أتمنى أن يكون لدينا كل يوم هذه المخاوف، لأن هذا يعني أن المنتج الذي نصنعه في لا ماسيا هو ثروة لا تُحصى".

واستكمل: "أنا سعيد من أجل جافي، لديه نضج غير مناسب لسنه، يبدو وأن لديه 37 عامًا وليس 17، سنمنحه الأمان حتى يرى أن برشلونة يجب أن يكون موطنه لسنوات عديدة".

وعن موقف الفرنسي عثمان ديمبلي من التجديد لـ برشلونة: "نحن نعمل حتى يصبح حقيقة في أسرع وقت ممكن".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "أنا أرى عثمان متحمسًا جدًا لـ برشلونة، لقد كنت معه في اليوم الأخير، إنه يريد حقًا أن يكون حاسمًا ويلعب دورًا مع الفريق إنه متحمس جدًا لمشروع النادي الجديد".  

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - يوستي يوضح موقف برشلونة من إبرام صفقات في يناير.. وتطورات تجديد عقد ديمبلي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق