اخبار برشلونة - استبعاد روبرت مارتينيز من قائمة المرشحين لخلافة كومان في برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أفادت تقارير صحفية إسبانية أن نادي استبعد المدير الفني لمنتخب بلجيكا روبرت مارتينيز من الترشيحات لخلافة رونالد كومان.

روبرت مارتينيز المدرب الإسباني كان ضمن قائمة من المدربين المحتملين لخلافة رونالد كومان المدير الفني لـ برشلونة، في حال إقالته، التي باتت قريبة بسبب سوء النتائج.

طالع أيضًا.. مدرب بلجيكا بعد ريمونتادا فرنسا: كنا نُفكر في المباراة النهائية!

ووفقًا لشبكة "ESport3" الإسبانية، تم استبعاد روبرت مارتينيز عمليًا من تدريب برشلونة، وذلك بعد اجتماع بين لابورتا ومعاونيه، وتحديدًا جوردي كرويف، الذي كان أول المؤيدين لإيقاف المفاوضات مع روبرت واستبعاد مدرب بلجيكا من قائمة المرشحين.

وأشارت الصحيفة إلى أن استبعاد روبرت مارتينيز جاء بسبب دراسة لعبه، وتجاهله بتطوّر كرة القدم وطرق اللعب الجديدة.

مارتينيز خسر مع المنتخب البلجيكي نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية الخميس الماضي أمام فرنسا 3/2، بعدما كان متقدمًا بثنائية نظيفة.

من ناحية أخرى، ما زال خوان لابورتا يثق في رونالد كومان، وذلك بعد المحادثة وجهًا لوجه عقب مواجهة أتلتيكو مدريد السبت الماضي.

يبقى أن ننتظر قرار إدارة برشلونة قبل مواجهة فالنسيا يوم الأحد من الأسبوع المقبل، بعد نهاية فترة التوقف الدولي، بعدما فشل البلوجرانا في تحقيق الانتصار خلال آخر مباراتين في دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - استبعاد روبرت مارتينيز من قائمة المرشحين لخلافة كومان في برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق