اخبار برشلونة - سبورت تزف خبرًا سارًا لجماهير برشلونة بشأن أجويرو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

زفت صحيفة "سبورت" الكتالونية خبرًا سارًا لجماهير نادي بشأن عودة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، سيرجيو أجويرو، الذي يتعافى من إصابة تعرض لها قبل بداية الموسم الحالي.

لم يظهر أجويرو بعد في أي مباراة مع برشلونة، بسبب إصابة في وتر ربلة الساق اليمنى ولكن يبدو وأن الأرجنتيني يقترب من التعافي والعودة للتدريبات الجماعية.

اقرأ أيضًا.. ميرور تكشف عن بند سري في عقد مع يمنحه الرحيل لـ إسبانيا

وبحسب الصحيفة الشهيرة، من الممكن أن تكون عودة أجويرو في 17 أكتوبر فور انتهاء التجمع الدولي الحالي في مباراة فالنسيا، إذا لم تحدث أي انتكاسة خلال الفترة المقبلة في برنامجه العلاجي.

وظهر أجويرو اليوم، الخميس، للتدريب مع مدربي اللياقة البدنية والعائدين من الإصابة من اللاعبين، وربما يشارك أمام فالنسيا في لقاء "".

ووصل الأرجنتيني في الميركاتو الصيفي الماضي قادمًا من مانشستر سيتي مجانًا بعد انتهاء عقده، ووقع على عقد لمدة موسمين مع برشلونة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - سبورت تزف خبرًا سارًا لجماهير برشلونة بشأن أجويرو في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق