اخبار برشلونة - لن نسجل لو لعبنا يومين.. كومان يعلق على هزيمة برشلونة أمام أتلتيكو مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعرب المدرب الهولندي، رونالد كومان، المدير الفني لنادي ، عن حزنه بعد الهزيمة من أتلتيكو مدريد بالدوري الإسباني.

وهُزم برشلونة من أتلتيكو مدريد بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء السبت، على ملعب "واندا متروبوليتانو"، بالجولة الثامنة من (طالع تقرير المباراة).

شاهد اهداف مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد

وقال كومان في تصريحات عقب نهاية المباراة عبر "beIN" الرياضية القطرية: "أنا حزين بسبب هذه النتيجة، لأننا في بعض فترات هذه المباراة، كنا نلعب بشكل جيد".

وأضاف: "ربما ارتكبنا بعض الأخطاء، خاصًة في الشوط الأول، نحن كنا نتحدث قبل المباراة كيف يجب علينا أن ندافع، ولكن لقد واجهنا فريق يضع مهاجمين في العمق، ونحن ربما أخطأنا في الدفاع أمامهم".

اقرأ أيضًا.. يوضح سر احتفاله بإشارة الهاتف في وجود كومان بمباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

وواصل: "لقد كانت لدينا بعض الفرص، لم تكن فرص واضحة للتسجيل، كان بإمكاننا أن نفعل أفضل مما فعلنا، ولكن في الوقت الحاسم قبل أن نهاية الشوط الأول وتعقدت الأمور كثيرًا".

وبسؤاله " قال إن الفريق إذا لعب لـ يومين بهذه الطريقة لن يسجل.. ما رأيك؟"، أجاب: "نعم أنا قلت ذلك، قلت إننا لم نخلق فرصا واضحة".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "ولكن نحن واجهنا فريقًا يدافع بعدد كبير من اللاعبين، ويجب أن تلعب بشكل ممتاز لكي تسجل، ولكن ربما بعض الغيابات التي نعاني منها أثرت علينا كذلك، ولكن هما كانوا أقوياء في وسط الملعب".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - لن نسجل لو لعبنا يومين.. كومان يعلق على هزيمة برشلونة أمام أتلتيكو مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق