اخبار برشلونة - كواليس محادثة كومان التي أقنعت لابورتا باستمرار الهولندي مع برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، كواليس المحادثات التي جرت بين رئيس مجلس إدارة ، خوان لابورتا، ومدرب الفريق الأول لكرة القدم، رونالد كومان، والتي غيرت رأى الأول بشأن إقالة المدرب الهولندي من منصبه.

وسائل الإعلام الكتالونية على مدار الأيام القليلة الماضية، وخاصًة بعد هزيمة برشلونة من بنفيكا في دوري أبطال أوروبا، كشفت أن لابورتا اتخذ قرارًا لا رجعة فيه، بإقالة كومان من منصبه.

كومان كذلك أمس الجمعة، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة أتلتيكو مدريد، ألمح إلى رحيله عن الفريق، مُستعينًا بتصريح شهير لمواطنه ومدرب برشلونة الأسبق، لويس فان جال (طالع ماذا قال؟).

ولكن بعكس المتوقع خرج لابورتا عصر اليوم السبت، أمام وسائل الإعلام، وأعلن دعمه الكامل لـ كومان، وقال عند سؤاله حول مُستقبل الهولندي حال الهزيمة من أتلتيكو مدريد: "كومان سيظل مدربًا لبرشلونة، إنه يستحق هامشًا من الثقة" (طالع تصريحات لابورتا).

الصحيفة الكتالونية، كشفت كواليس ما حدث ليُغير رئيس برشلونة رأيه في موقف كومان، وقالت: "لقد علمت الصحيفة من داخل مصادر من النادي، أن هُناك محادثتين وقعت بين كومان ولابورتا وهي سبب تغيير رأي الرئيس".

وأضافت: "المحادثات الأولى وقعت بعد المؤتمر الصحفي لـ كومان بالأمس، حيث تحدثا هاتفيًا وتم تقريب وجهات النظر بينهما".

اقرأ أيضًا.. إيتو يتوقع الفائز في مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

وتابعت: "وبعد ذلك التقيا كومان ولابورتا وجهًا لوجه صباح اليوم قبل السفر إلى مدريد، وخلال المحادثة أكد كومان لـ لابورتا أنه قادر على تغيير الوضع، مُصرًا أنه مع استعادة فاتي وباقي اللاعبين المصابين بعد فترة التوقف الدولي الفريق سيكون أفضل".

وشدد كومان على أنه لديه القدرة لجعل برشلونة أقوى وأفضل وفريق أكثر تنافسية وجاهز للقتال على الألقاب ولكن مع عودة المصابين، أجويرو، عثمان ديمبلي، بيدري، مارتن برايثوايت.

وأوضحت أن محادثات كومان أقنعت لابورتا، على الرغم من أن رئيس برشلونة والأمانة الفنية تواصلوا مع أكثر مع مدرب ليحل محل الهولندي.

يُذكر أن برشلونة يحل مساء الليلة ضيفًا على أتلتيكو مدريد في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب "واندا متروبوليتانو"، بالجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - كواليس محادثة كومان التي أقنعت لابورتا باستمرار الهولندي مع برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق