اخبار برشلونة - كومان يتلقى أخبارًا سارة قبل مباراة برشلونة وبنفيكا في دوري أبطال أوروبا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تلقى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ، رونالد كومان، أخبارًا سارة قبل مباراة بنفيكا في الجولة الثانية من مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2022.

ويحل برشلونة ضيفًا على ملعب "النور" في العاصمة البرتغالية "لشبونة" يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة" لمواجهة بنفيكا، بعد الهزيمة في الجولة الأولى أمام بايرن ميونخ 0-3 على ملعب "".

اقرأ أيضًا |  يوجه رسالة مهمة إلى جماهير برشلونة.. ويصرح: علينا أن نكون واقعيين مع الوضع الحالي

— Diario SPORT (@sport)

وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، عاد الثنائي المُصاب جوردي ألبا وبيدري لتدريبات برشلونة الجماعية صباح اليوم، الإثنين، قبل يومين من مباراة بنفيكا المنتظرة.

وكان برشلونة قد عاد إلى التدريبات بعد ساعات قليلة من الفوز الكبير على ليفانتي 3-0 في بطولة الدوري الإسباني من أجل الاستعداد لمباراة بنفيكا.

ولكن حالة جوردي ألبا وبيدري ما زالت في المراحل النهائية من التعافي من الإصابة، وبالتالي، استدعائهما إلى قائمة مباراة بنفيكا مشكوك فيه والقرار النهائي سيعود إلى الجهاز الطبي والفني بقيادة كومان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - كومان يتلقى أخبارًا سارة قبل مباراة برشلونة وبنفيكا في دوري أبطال أوروبا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق