اخبار برشلونة - بيكيه يوجه رسالة مهمة إلى جماهير برشلونة.. ويصرح: علينا أن نكون واقعيين مع الوضع الحالي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وجه مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، جيرارد ، رسالة مهمة إلى جماهير العملاق الكتالوني بعد ساعات من الفوز على ليفانتي بثلاثية نظيفة في بطولة الدوري الإسباني.

وسجل أهداف برشلونة في مباراة الأمس، الأحد، كل من ممفيس ديباي، لوك دي يونج وأنسو فاتي العائد من جديد بعد الشفاء من إصابة الغضروف على مدار أكثر من 10 أشهر.

اقرأ أيضًا.. برشلونة يأمل جاهزية بيدري قبل مواجهة بنفيكا في دوري أبطال أوروبا

برشلونة

وتحدث بيكيه عن رسالته إلى الجماهير في لقائه مع، إيباي يانوس، أحد مشاهير عالم السوشيال ميديا في الوقت الحالي ولديه العديد من الصداقات مع لاعبي كرة القدم مثل، ، وقال: "إلى جماهير برشلونة، الذين يتوقعون منا الكثير، لقد كانوا سعداء اليوم بعد الفوز على ليفانتي".

وتابع: "هم يفهمون تمامًا الوضع الذي عليه النادي، لكن هناك لاعبين شباب في الفريق وسيتطورون كثيرًا مع حصولهم على دقائق للمشاركة في المباريات (نيكو جونزليس وجافي)".

وعن دوري أبطال أوروبا وإمكانية المنافسة على اللقب: "علينا أن نكون واقعيين، يمتلك الدوري الإنجليزي الممتاز فرقًا مثل تشيلسي، ومانشستر سيتي والذين لديهم خيارات عديدة للفوز بالبطولة في نهاية الموسم".

ورد بيكيه على انتقادات يانوس له بسبب الحديث المستمر عن ضغط المباريات، وقال: "في عام 2019، قلت إن جدول المباريات مضغوط للغاية، ولم أشتك فقط مؤخرًا مما يحدث، قلت إنه يتعين علينا التفكير ومساعدة الأندية واللاعبين، يضغطون كثيرًا مع وضعهم مباراة يوم الإثنين، ضد قادش تلعب بـ10 لاعبين وأنت تركض أكثر بكثير".

وكشف الإسباني أنه كان يرى ركلة جزاء يستحقها في مباراة عودته أمام ليفانتي: "كانت هناك ركلة جزاء واضحة اليوم له، ولن أتحدث عن طرد دي يونج أمام قادش لأنه متعب من الحديث عن تلك الأمور".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - بيكيه يوجه رسالة مهمة إلى جماهير برشلونة.. ويصرح: علينا أن نكون واقعيين مع الوضع الحالي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق