اخبار برشلونة - نيكو جونزاليس: استحقينا الفوز بعد أسبوع صعب في برشلونة.. وهدف فاتي لم يفاجئني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعرب نيكو جونزاليس لاعب ، عن سعادته بالفوز الذي حققه البلوجرانا على ليفانتي في الدوري الإسباني للدرجة الأولى اليوم بثلاثية نظيفة.

برشلونة فاز بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعته بـ ليفانتي، ضمن الجولة السابعة من الدوري الإسباني على ملعب "طالع تقرير المباراة".

وقال نيكو في تصريحات لقناة برشلونة: "كنا نحتاج هذا الفوز، بعد أسبوع صعب للغاية كان علينا أن نفوز اليوم، وحققنا ما أردناه".

وأضاف: "كل شيء اليوم جاء كما أردنا، الفوز وعودة ، وعودة الثقة للجماهير، وعلى المستوى الشخصي أنا سعيد للغاية بالمشاركة اليوم".

وأشاد بزملائه جافي وفاتي، قائلًا: "أنسو لاعب مختلف تمامًا ومهم للفريق، لم أتفاجئ من تسجيله هدفًا بمجرد دخوله، لقد لعبت معه كثيرًا وأعرف كم هو رائع، وجافي لاعب مميز، لا يمكنني قول الكثير عنه".

وشدد: "أنا سعيد بالمشاركة والفوز مع برشلونة، استفيد دائمًا من اللعب بجانب بوسكيتس وأتعلم منه الكثير، إنه يجعل كل شيء سهل بالنسبة لكل من حوله، أشكره وأشكر زملائي وكذلك المدرب".

واختتم: "أتمنى أن نواصل بنفس المستوى، مع استعادة فاتي واللاعبين المصابين سنتحسن أكثر وسيصبح فريقنا أقوى".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - نيكو جونزاليس: استحقينا الفوز بعد أسبوع صعب في برشلونة.. وهدف فاتي لم يفاجئني في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق