اخبار برشلونة - موندو: عقد ديباي لا يتضمن حق برشلونة في التمديد التلقائي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية حقيقة أن عقد جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، ممفيس ديباي، يتضمن أحقية العملاق الكتالوني في التمديد التلقائي.

ووقع ديباي على عقد لمدة عامين مع برشلونة في الصيف الماضي قادمًا من أولمبيك ليون، وبالتالي، سينتهي في يونيو 2023، ولكن التقارير الصحفية كانت تتحدث عن وجود أحقية للنادي في التمديد لموسم ثالث.

هذا ما لم يعلنه نادي برشلونة في البيان الرسمي وقت الصفقة، لم يكن هناك أي شيء سوى قيمة الشرط الجزائي في عقد الهولندي الدولي وقدرها 500 مليون يورو.

اقرأ أيضًا.. تشكيل برشلونة المتوقع أمام ليفانتي اليوم في الدوري الإسباني

وأشارت التقارير الصحفية أن برشلونة يحق له تفعيل البند قبل 31 ديسمبر 2022 من جانب واحد فقط دون الرجوع إلى اللاعب أو وكيله.

وبحسب الصحيفة الكتالونية أن مصدر داخل برشلونة قد نفى وجود بند بالتمديد للموسم الثالث، وأكد أن هذا البند قد تم مناقشته بالفعل أثناء المفاوضات ولكن لم يتم إدراجه في صيغة العقد النهائي.

لذلك يجب على إدارة برشلونة في حالة رغبتهم باستمرار ديباي أن يقوموا بالتفاوض مع وكلاء اللاعب بداية من الموسم المقبل لأن الهولندي سيكون حرًا في يونيو 2023.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - موندو: عقد ديباي لا يتضمن حق برشلونة في التمديد التلقائي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق