اخبار برشلونة - كومان: عودة فاتي مهمة للغاية في برشلونة.. وديباي نادم لعدم تسجيل هدف الفوز أمام قادش

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي  رونالد كومان، أهمية عودة الجناح من جديد إلى التدريبات الجماعية والمباريات الرسمية، بعد تعافيه من إصابته في غضروف الركبة.

وأعلن برشلونة عن تواجد فاتي في قائمة مباراة ليفانتي في الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني، وبعد غياب 10 أشهر أصبح الإسباني جاهزًا للمشاركة مع العملاق الكتالوني.

اقرأ أيضًا | كومان يزيد التكهنات حول مستقبله مع برشلونة.. ويرد على تصريحات لابورتا

رونالد كومان

وتحدث كومان عن عودة فاتي في مؤتمره الصحفي لمباراة ليفانتي، وقال: "أمر مهم للغاية بالنسبة لنا كفريق أن يعود أنسو مجددًا".

وأضاف: "اعتقد أن عودة فاتي مهمة بالنسبة لنفسه أولًا، لدينا خطة لاستعادة اللاعب لمستواه في الفترة القادمة، لكنه يجب عليه المنافسة بقوة من أجل الحصول على فرصة للمشاركة، سيلعب غدًا بحد أقصى 15 دقيقة وعلينا عدم التعجل".

وتابع: "هناك طريق طويل لنقطعه مع فاتي لكي يكون اللاعب كما كان، لا يمكن أن يتعافى أنسو فاتي في مباراتين أو أسبوعين، يجب أن نكون حذرين ونساعده من خلالنا كجهاز فني وطبي، لأنه سيضيف لنا الكثير".

وعن تصريحات ضد جدول المباريات: "أتفق مع جيرارد، يبدو من الرائع أن يشتكي اللاعبون من هذا، إذا تحدث شخص مثل جيرارد أو روبيرتو بهذا الأمر يكون مهمًا، لأننا نلعب مع قادش ثم لدينا 48 ساعة فقط للتحضير لمواجهة ليفانتي، واللاعبون لديهم كل الحق في الدفاع عن أنفسهم".

وعن إمكانية مشاركة جافي أمام ليفانتي: "هناك مواهب رائعة مع الفريق، لديهم مستقبل عظيم، سيلعب غدًا، ولدينا فقط 17 لاعبًا بعيدًا عن حراسة المرمى مُتاحين في القائمة".

ورد كومان عن تساؤل أحد الصحفيين حول مقولته الدائمة "هؤلاء هم اللاعبون المتاحون لدينا"، وقال: "كل لاعب ومدرب يريد الفوز بالمباريات والألقاب، لا يوجد فرق في هذا الموضوع، لقد تحدث مع اللاعبين حول أهدافنا".

وعن قلة الأهداف: "يشعر ممفيس ديباي بالمسئولية عن عدم تسجيل هدف الفوز بالمباراة الماضية، لكن لا يجب أن يكون مهووسًا بأمر عدم التسجيل، يجب أن يلعب كما يلعب، ضد قادش صنعنا 4 أو 5 فرص واضحة، ولكن نحتاج إلى لاعبين لديهم القدرة على تسجيل المزيد من الأهداف".

وأتم تصريحاته: "نحن نعرف الصعوبات التي تواجهنا وستوجهنا على مدار الموسم، لذلك أتحدث مع اللاعبين بصفة مستمرة لأن لدينا أجنحة رائعة، ولكن نريد الاستفادة من كافة إمكانياتنا، خاصة في المراوغة الفردية واحد ضد واحد والسرعة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - كومان: عودة فاتي مهمة للغاية في برشلونة.. وديباي نادم لعدم تسجيل هدف الفوز أمام قادش في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق