اخبار برشلونة - تقارير كتالونية: برشلونة يعمل على تخفيض عقود كوتينيو وأومتيتي ونيتو.. وعقبة أمام لابورتا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تعمل الإدارة الفنية لنادي برئاسة، خوان لابورتا، على تخفيض رواتب 3 لاعبين جدد من قائمة الفريق الأول لكرة القدم لإعادة هيكلة الوضع الاقتصادي المزري.

ويعاني برشلونة منذ انتشار فيروس كورونا من أزمة مالية طاحنة جعلته مجبرا على التفريط في نجومه مثل ، وأنطوان والعديد حتى لا يعلن إفلاسه أكثر من مرة.

وبحسب شبكة "Esport3" الكتالونية، يرغب نادي برشلونة في تخفيض عقود كل من صامويل أومتيتي، فيليب كوتينيو ونيتو، والأول هو الأقرب بعد لقائه مع لابورتا قبل غلق سوق الانتقالات وتأكيده على رغبته في الاستمرار.

اقرأ أيضًا.. موندو: برشلونة يسابق الزمن لتمديد عقد بيدري في أكتوبر

وينتهي عقد أومتيتي في يونيو 2023 ويبلغ إجمالي راتبه السنوي 16 مليون يورو.

وكان برشلونة قد توصل لاتفاق مع قادة الفريق الأول مؤخرا، وسيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا وسيرجي روبيرتو على خفض رواتبهم وهذا ما سيساعد برشلونة للعودة إلى الوضع الاقتصادي الطبيعي في الأشهر المقبلة بعد سداد العديد من الديون.

ولكن العقبة تكمن في عدم رغبة كوتينيو ونيتو في قبول عرض النادي لتخفيض راتبهما، لأن الأول لا يمر بفترة جيدة منذ انتقاله إلى برشلونة والثاني كان يسعى للرحيل وهو ما رفضته الإدارة في الصيف نظرا لعدم المشاركة في المباريات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - تقارير كتالونية: برشلونة يعمل على تخفيض عقود كوتينيو وأومتيتي ونيتو.. وعقبة أمام لابورتا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق