اخبار برشلونة - موندو: برشلونة يسابق الزمن لتمديد عقد بيدري في أكتوبر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يسابق نادي الزمن من أجل إنهاء المفاوضات مع لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، بيدري، لتفعيل خيار تمديد العقد الحالي لمدة موسمين آخرين حيث ينتهي في يونيو 2022.

جاء بيدري إلى برشلونة في صيف عام 2019 قادمًا من لاس بالماس ولكنه استمر هناك حتى صيف عام 2020 على سبيل الإعارة بعقد لمدة 3 سنوات، اقترب من النهاية بالفعل.

اقرأ أيضًا.. تقارير: كلوب يخبر بموقفه من استعادة كوتينيو في ميركاتو الشتاء

هناك موافقة من جانب بيدري أن يفعل برشلونة بند التمديد التلقائي بدون الحصول على أي مقابل مادي نظرًا للوضع الاقتصادي الصعب الذي يعاني منه النادي الكتالوني منذ انتشار فيروس كورونا.

هذا كان تسهيلًا من بيدري على إدارة، خوان لابورتا، الذي يرى في الإسباني مستقبلًا كبيرًا في صفوف برشلونة بالإضافة إلى أنه يشعر بالسعادة الكبيرة كونه جزءًا من الفريق الكتالوني.

ويرغب برشلونة وبيدري في إنهاء المفاوضات بنجاح والتوقيع على العقد الجديد خلال شهر أكتوبر المقبل لإنهاء أي تكهنات حول مستقبل اللاعب مبكرًا وإمكانية دخول أي نادٍ خارجي في مفاوضات مع الإسباني.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - موندو: برشلونة يسابق الزمن لتمديد عقد بيدري في أكتوبر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق