اخبار برشلونة - كونتي يتخذ قرارًا بشأن تدريب برشلونة أو آرسنال حال إقالة كومان وأرتيتا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت تقارير صحفية، عن موقف المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، من تدريب أو آرسنال، خلفًا لرونالد كومان وميكيل أرتيتا على الترتيب.

المدرب البالغ من العمر 52 عامًا عاطل عن العمل حاليًا بعد أن غادر بعد أن قادهم إلى أول بطولة لهم منذ 11 عامًا.

كجزء من اتفاق إنهاء عقده، يُمنع كونتي من العمل مع نادٍ آخر في الدوري الإيطالي حتى الموسم المقبل، وعلى هذا النحو حصل على اهتمام من الخارج.

لكن فابريزيو رومانو، مراسل قناة "سكاي سبورت إيطاليا"، يدعي أن كونتي لا يريد تولي المسؤولية في أحد الأندية في منتصف الموسم، وبدلاً من ذلك يحرص على اغتنام فرصة مثيرة في الموسم المقبل.

وضع رونالد في برشلونة أصبح متوترًا، بسبب انتقادات متبادلة متعلقة بالتصريحات بينه وبين رئيس النادي خوان لابورتا، وفقًا للصحف الإسبانية.

بينما يواصل مشجعو آرسنال إظهار استياءهم من فترة عمل ميكيل أرتيتا، مع النتائج السلبية للفريق الإنجليزي.

اقرأ أيضًا.. رسميًا.. رابطة تعلن موعد بين برشلونة وريال مدريد

لكن لا يُقال إن أيًا من الناديين يناشد كونتي الذي فاز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز مع تشيلسي في عام 2017 في موسمه الأول مع النادي.

تم ربط الإيطالي أيضًا بمانشستر يونايتد، وبحسب ما ورد أعرب عن اهتمامه بالانضمام إلى الشياطين الحمر إذا جاءوا للاتصال.

ومع ذلك، يبدو أن أولي جونار سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد، لن يتم إقالته في الوقت الحالي. 

كما أفاد رومانو أن المدير الفني السابق ليوفنتوس أندريا بيرلو لم يتم الاتصال به بشأن مهمة تدريب برشلونة، على الرغم من الشائعات التي تربطه بالنادي الكتالوني.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - كونتي يتخذ قرارًا بشأن تدريب برشلونة أو آرسنال حال إقالة كومان وأرتيتا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق