اخبار برشلونة - سكاي توضح حقيقة تواصل برشلونة مع بيرلو وكونتي لخلافة كومان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عحقيقة تواصل نادي الإسباني بالمدرب أندريا بيرلو، ليحل محل رونالد كومان الهولندي، المدير الفني للنادي الكتالوني.

كومان يعاني مع برشلونة هذا الموسم بسبب المشاكل مع إدارة النادي، وتذبذب النتائج مع خسارة ضد بايرن ميونخ بثلاثية في بدوري الأبطال، ثم التعادل بشق الأنفس في الدقائق الأخيرة ضد غرناطة .

طالع أيضًا.. بيرلو: أفضل السيطرة على الكرة وخسارة المباراة بدلًا من الدفاع

وارتبط أندريا بيرلو بخلافة رونالد كومان هو ومواطنه الإيطالي أنطونيو كونتي، ضمن قائمة المرشحين المحتملين لقيادة برشلونة بعد الهولندي.

فابريزيو رومانو، الصحفي الإيطالي لشبكة "سكاي" الإيطالية، نفى أي تواصل بين برشلونة وبيرلو، وأن المدرب الإيطالي لا ينوي العودة للتدريب خلال هذه الفترة بعد الموسم الماضي مع يوفنتوس.

بيرلو قاد يوفنتوس للفوز بكأس إيطاليا والسوبر الإيطالي، لكنه خسر لقب الدوري بعد أن كان البيانكونيري يسيطر عليه لمدة 9 سنوات، وخرج من دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

على الجانب الآخر، يخطط أنطونيو كونتي للعودة الموسم المقبل بعد فسخ عقده مع إنتر الصيف الماضي، ويريد بناء مشروع مع نادٍ جديد من بداية الموسم، ولا ينوي المخاطرة وتولي قيادة أي فريق الآن.

وشدد رومانو، على أن كونتي يفتح الباب في حالة الحصول على مكالمات رسمية من نادٍ كبير، لكنه في الوقت الحالي لم يحدث أي شيء.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - سكاي توضح حقيقة تواصل برشلونة مع بيرلو وكونتي لخلافة كومان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق