اخبار برشلونة - سبورت: قرار هام لـ لابورتا تجاه خطاب كومان قبل مباراة برشلونة وقادش

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية عن قرار هام اتخذه رئيس نادي ، خوان لابورتا، بعد الخطاب الغريب الذي قرأه مدرب الفريق الأول لكرة القدم، رونالد كومان، اليوم قبل مباراة قادش في الدوري الإسباني.

ويحل برشلونة ضيفًا على نادي قادش يوم غدًا، الخميس، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "ميرانديا" بقيادة الحكم، كارلوس ديل سيرو جراندي.

رونالد كومان

وأكدت الصحيفة أن لابورتا قرر عدم الرد على بيان كومان والذي وضح فيه أن هناك مرحلة بناء في الفريق تحت قيادته، ويحتاج الدعم هو ولاعبيه من قبل الجماهير والصحافة حتى يعود للطريق الصحيح. (طالع التفاصيل)

سيلتزم لابورتا بالهدوء وسينتظر حتى يرى ما هي نتيجة مباراة قادش، لأنه تم إبلاغه قبل المؤتمر بخطاب كومان بدقائق معدودة لكن لم يكن راضيًا عما سيحدث وكذلك قادة الفريق الأول.

هدوء لابورتا سيكون من أجل إخماد أي فوضى قبل مباراة الغد ولفرض حالة التركيز على الفريق الأول لمحاولة الفوز بالنقاط الثلاث الصعبة من خارج "".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - سبورت: قرار هام لـ لابورتا تجاه خطاب كومان قبل مباراة برشلونة وقادش في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق