اخبار برشلونة - تقارير: الأكثر فظاعة.. برشلونة فضل ديمبلي على محمد صلاح في 2017

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

فجرت تقارير صحفية كتالونية مفاجأة من العيار الثقيل حول إدارة نادي السابقة بقيادة، بارتوميو، ترجع إلى صيف عام 2017 عندما قام بالتعاقد مع جناح بوروسيا دورتموند السابق، عثمان ديمبلي.

وضم برشلونة قبل 4 أعوام عثمان ديمبلي مقابل أكثر من 100 مليون يورو، ولكن الفرنسي لم يقدم المستوى المطلوب منه حتى الآن إلى جانب إصابته المزمنة في أوتار الركبة والتي تبعده كثيرًا عن المباريات الرسمية.

وبحسب صحيفة "El Nacional" الكتالونية، كان أمام برشلونة وبارتوميو فرصة للتعاقد مع جناح الحالي وروما السابق، ، في صيف عام 2017 ولكن تم رفضه.

اقرأ أيضًا.. أسطورة ليفربول: محمد صلاح أفضل لاعب في العالم حاليًا.. والكرة الذهبية خطوته التالية

عرض المدير الرياضي لنادي روما، مونشي، في ذلك الوقت على بارتوميو إمكانية شراء محمد صلاح بمبلغ 40 مليون يورو فقط حيث كان يرغب في التخلص من الجناح المصري بأي في تلك الفترة.

ولكن رفض بارتوميو العرض وفضل إنفاق الملايين التي تحصل عليها من رحيل إلى باريس سان جيرمان وقدرها 222 مليون يورو على ديمبلي.

عدم إتمام صفقة انتقال محمد صلاح إلى برشلونة، وصفته الصحيفة الكتالونية، بالأكثر فظاعة في الفترة الكارثية التي قاد فيها بارتوميو النادي بعيدًا عن عدم تعاقده مع، ، المتألق في الوقت الحالي مع وكذلك جناح باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، الذي تم عرضه عليه عندما كان في موناكو.

محمد صلاح في الموسم الحالي سجل 5 أهداف في 6 مباريات فقط، بإجمالي 130 هدفًا في 209 مباراة في جميع البطولات وفاز ببطولتي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - تقارير: الأكثر فظاعة.. برشلونة فضل ديمبلي على محمد صلاح في 2017 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق