اخبار برشلونة - 4 لاعبين بينهم كومان.. فيديو | ديباي يكشف عن قدوته في عالم كرة القدم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اختار جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ومنتخب هولندا، ممفيس ديباي، أفضل 4 لاعبين في تاريخ الساحرة المستديرة، والذي يعتبرهم قدوة ومثل أعلى.

وانتقل ديباي إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي الماضي بعد انتهاء عقده مع أولمبيك ليون في 30 يونيو الماضي، لينضم لكتيبة العملاق الكتالوني والمدير الفني رونالد كومان.

اقرأ أيضًا.. برشلونة يعلن في بيان رسمي نجاح جراحة برايثوايت

— FC Barcelona (@FCBarcelona_cat)

وتحدث الهولندي عن أفضل 4 لاعبين في كرة القدم، من خلال مقطع فيديو نشره الحساب الرسمي لنادي برشلونة عبر موقع "تويتر"، وقال: "في حراسة المرمى، سأختار إدوين فان دير سار، لأنه أسطورة للكرة الهولندية، وحرس مرمانا في العديد من البطولات".

وتابع: "لقد اعتدت مشاهدة فان دير سار عندما كنت صغيرًا، وبالطبع أعتبره أحد أفضل اللاعبين الذين رأيتهم على أرض الملعب".

وأضاف: "في الدفاع، سأختار رونالد كومان ليس لأنه مدربي الحالي، ولكنه كان يجيد تنفيذ الركلات الحرة ويسجل منها الأهداف وهذا ما أحبه، إلى جانب مساهمته الكبيرة في الفوز بالعديد من الألقاب مع برشلونة، لهذا اخترته".

وواصل تصريحاته: "في خط الوسط، سأختار تشافي لأنه المايسترو الذي يجيد التحكم في الكرة، ومن الصعب أن يخسرها ويحدد لمن سيمرر قبل أن تصل إليه الكرة، وبالتالي كانت مشاهدته رائعة".

وأتم: "في الهجوم، سأختار باتريك كلويفرت لأنه كان مثلي الأعلى منذ الطفولة، والجميع يعلم أنني كنت أريد أن أصبح مثله، وكانوا يسموني (كلويفرت الصغير)، وكان الأمر ممتعًا لهذا اخترته".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - 4 لاعبين بينهم كومان.. فيديو | ديباي يكشف عن قدوته في عالم كرة القدم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق