اخبار برشلونة - برشلونة يعلن في بيان رسمي نجاح جراحة برايثوايت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن نادي المنافس في بطولة الدوري الإسباني، عن نجاح العملية الجراحية التي خضع لها مهاجم الفريق الأول لكرة القدم مارتن برايثوايت في الركبة صباح الخميس.

وتعرض برايثوايت لإصابة في عظم الفخذ في ركبته اليسرى، ومن المتوقع أن يغيب لفترة تصل إلى 3 أو 4 أشهر بحسب التقارير في الصحافة الإسبانية خلال الأيام الماضية.

اقرأ أيضًا | فيديو.. لابورتا يوجه رسالة هامة لجماهير برشلونة بعد السقوط أمام بايرن ميونخ

— FC Barcelona (@FCBarcelona_cat)

أجرى الدنماركي الدولي عمليته الجراحية تحت إشراف الطبيبين جوان كارليس مونيياو وجوردي بويجديفيول والجهاز الطبي في نادي برشلونة.

الجدير بالذكر أن برشلونة كان قد حاول بالعلاج الطبيعي لعودة برايثوايت وتفادي العملية الجراحية منذ التوقف الدولي، ولكن ركبته لم تستجب، لذلك تم التدخل الجراحي.

ولم يحدد برشلونة في بيانه الرسمي الجديد المدة المتوقع لغياب المهاجم الدنماركي، ولكن إذا صحت الأنباء وأن الفترة لن تقل عن 3 أو 4 أشهر فلن يلعب برايثوايت إلا في 2022.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - برشلونة يعلن في بيان رسمي نجاح جراحة برايثوايت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق