اخبار برشلونة - كومان يرد على أنباء خلافه مع لابورتا ويؤكد: هدفنا مصلحة برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد رونالد كومان المدير الفني لفريق  أن علاقته جيدة مع الرئيس خوان لابورتا، وذلك بعد تصريحاته أمس التي انتقده فيها.

وانتقد كومان خوان لابورتا بشأن تصريحاته بأن المدرب لا يمتلك كل الصلاحيات، مشيرًا إلى أن برشلونة سيكون له مستقبل من خلاله "طالع التصريحات كاملة".

في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة بايرن ميونخ، وجهت بعض الأسئلة لـ كومان حول علاقته بـ لابورتا، ليجيب الهولندي: "علاقتنا جيدة، وهدفنا دائمًا الأفضل لـ برشلونة".

وأضاف: "إذا كانت هناك أشياء مختلفة، فهذا من أجل النادي، وهو الشيء الأكثر أهمية، لكن لا توجد أي مشاكل مع الرئيس، نحن نتحدث عن أشياء تتعلق بمستقبل برشلونة، وعلاقتنا مثالية، كانت هناك بعض الأشياء الصغيرة، لكننا بخير".

وحول تجديد عقده، قال رونالد كومان : "ليس صحيحًا أن هناك شروطًا، كما أننا في الوقت الحالي لا نتحدث عن هذا الموضوع نهائيًا".

واختتم: "كونك مدربًا لـ برشلونة فأنت مطالب بالفوز دائمًا دون شروط، نحن في وقت يتعين علينا العمل فقط دون الحديث عن أشياء أخرى، مستقبلي ليس ذو أهمية مقارنة بمستقبل برشلونة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - كومان يرد على أنباء خلافه مع لابورتا ويؤكد: هدفنا مصلحة برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق