أختاري أفضل فاونديشن يتناسب مع بشرتك المختلطة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

هناك الكثير من النساء اللآتي يمتلكون بشرة مختلطة، لذلك هم يعانون كثيراً عند اختيارهم المنتجات الخاصة بالعناية بالبشرة وخاصة الفاونديشن أو كريم الأساس التي يهتم بالبشرة المختلطة، لذلك نقدم لكم في هذا المقال العديد من أنواع الفاونديشن المشهورة  التي تهتم بالبشرة المختلطة وتتناسب معها والتي يسهل الحصول عليها لتوفرها في الأسواق والصيدليات.

أساسيات اختيار فاونديشن للبشرة المختلطة 

يوجد بعض القواعد التي يجب أن تضعيها في اعتبارك عند اختيار ك للفاونديشن حتى يتناسب مع بشرتك المختلطة ومن أهم هذه المعايير والشروط ما يلي:-

  • لابد من مراعاة اختيار الفاونديشن الخالي من قاعدة زيتية، ويمكن معرفته بسهولة وذلك من خلال الإطلاع على مكونات كريم الأساس ويكون مدون علي العبوة أنه خالي من الدهون.

  • الحرص على اختيار كريم الأساس المدون عليه MATTE أي أنه غير لامع.

  • إذا كانت بشرتك تميل إلى كونها دهنية أكثر فيفضل استخدام الفاونديشن البودرة، حيث يكون مناسب وخاصة في منطقتي الجبهة والأنف.

أشهر أنواع الفاونديشن للبشرة المختلطة 

هناك العديد من أنواع كريمات التي حققت شهرة واسعة في عالم الجمال والتي تتناسب مع نوع المختلطة ومن أهم أنواع الفاونديشن ما يلي:- 

 

  1. فاونديشن فيت مي السائل Fit Me Matte & Poreless 

يعد كريم الأساس من فيت مي من الأنواع الغير لامعة، كما يعد من أفضل أنواع الفاونديشن وذلك لأنه يتميز بأنه يحتوي على مكونات ترطب من الأجزاء الجافة بالبشرة، بالإضافة إلى أنه يحتوي على مواد تعمل على إمتصاص كافة المواد الدهنية التي تتراكم على منطقتي الأنف والجبهة، ويتاح الحصول عليه بسهولة في الأسواق ويوجد منه أكثر من 30 درجة مختلفة.

 

  1. فاونديشن لوريال انفليبل 24 INFALLIBLE 24H MATTE

 

من أفضل أنواع كريمات الأساس التي يمكن أن تستخدميها على بشرتك المختلطة، فهو يتميز بأنه لا يسبب أي إنسداد لمسام البشرة وذلك لخفته على البشرة، فهو ثابت على البشرة حيث يمكن أن تصل عدد ساعات تغطيته على البشرة لمدة 24ساعة، بالإضافة إلى أنه غني بحمض الهيالورونيك الذي يلعب دور كبير وفعال في ترطيب البشرة المختلطة، لذلك ينصح به متخصصين وخبراء التجميل.

 

  1.  فاونديشن آير مات من برجوا | Bourjois Air Mat Foundation 

من أفضل أنواع الفاونديشن التي حققت شهرة واسعة بين مستخدمي منتجات التجميل فهو يتميز بالعديد من المميزات التي تجعله الأفضل على الإطلاق والتي من أهم أنه ذات تغطية عالية يدوم مفعوله على البشرة لأطول فترة ممكنة وأيضا فهو غير لامع، ويتاح منه ثماني درجات مختلفة تتناسب مع كافة درجات البشرة سواء كانت بيضاء أو سمراء أو قمحية.

 

  1. فاونديشين إن واي إكس ستاي مات NYX Stay Matte But Not Flat Liquid Foundation

 

من أشهر أنواع الفاونديشن الذي يتناسب مع جميع أنواع البشرة سواء البشرة المختلطة أو البشرة الدهنية، كما أنه كريم أساس غير لامع يعمل بفاعلية عالية على البشرة، ذات جودة عالية في التصنيع، يتناسب استخدامه مع جميع الأوقات وفي كافة المناسبات، فهو يمنح البشرة المختلطة الرطوبة ويخلصها تماماً من الجفاف، لذلك فهو الخيار الأمثل.

 

 

  1. فاونديشن ريفلون كولور ستاي  revlon ColorStay Makeup Foundation for Combination/Oily Skin

 

هذا النوع من كريم الأساس للبشرة يعد الأفضل فهو يتناسب مع كافة أنواع البشرة سواء المختلطة أو الدهنية كما أنه يتميز بجودته العالية ومفعوله الرائع على البشرة كما أن الكثير من النساء تفضله لأنه غير لامع بالإضافة إلى أنه يحتوي على مكونات ومواد طبيعية تحمي البشرة أثناء تعرضها لأشعة الشمس الحارقة، و يدوم أثره على البشرة لفترة تصل لمدة 24 ساعة.

 

  1. فاونديشن ماك ستوديو فيكس فلويد MAC Studio Fix Fluid 

 

يشتهر  كريم الأساس من ماك بجودته العالية وتغطيته الفريدة من نوعها على البشرة، حيث يمنح البشرة الإطلالة المشرقة التي لا مثيل لها، فهو يتميز بأنه كريم أساس غير لامع خفيف على البشرة يحميها أثناء تعرضها لأشعة الشمس، ويسهل الحصول عليه حيث يتوفر في الأسواق والصيدليات.

 

وفي النهاية فإذا كنتِ تبحثى على جميع المنتجات العناية عليك زيارة موقع المرأة العربية  وسوف تجدى كل شى عن بشرة مختلطة و تحتاري في اختيار النوع المناسب لبشرتك من كريم الأساس أو الفاونديشن فيمكنك أختيار  نوع من الأنواع السابقة، حيث تعتبر هذه أفضل وأشهر أنواع الكريمات الخاصة بالبشرة المختلطة.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق