اخبار برشلونة - لأنه يحب برشلونة.. لابورتا يؤكد: بدأنا مفاوضات تجديد عقد ديمبلي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد خوان لابورتا رئيس نادي الإسباني، أن البلوجرانا بدأ مفاوضاته لتجديد عقد الدولي الفرنسي عثمان ديمبلي، والذي من المفترض أن ينتهي في 2022.

موسم واحد فقط يتبقى على نهاية عقد النجم الفرنسي، والذي عانى كثيرًا بسبب الإصابات مع برشلونة، منذ انضمامه في صيف 2017 قادمًا من بوروسيا دورتموند.

طالع أيضًا.. موندو: برشلونة يخطط لتمديد عقود فاتي وديمبلي وبيدري

وقال لابورتا في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بتقديم لوك دي يونج: "هناك بالفعل مناقشات لتجديد عقد ديمبلي".

وأضاف: "لقد أخبرني مدير كرة القدم ماتيو أليماني، أنه من المقرر لقاء سيسوكو وكيل اللاعب، لمناقشة تمديد عقده، وأتوقع أن تسير الأمور بطريقة جيدة".

وأشار لابورتا: "لدي توقعات كبيرة بشأن ديمبلي حتى يتمكن من استعادة مستواه، كما أن العلاقة معه جيدة جدًا، ويشعر أنه محبوب في النادي، ولهذا السبب اقترحنا عليه التجديد، كما أنه أخبرني بأنه يحب الرقم 7، ولذلك حصل عليه هذا الموسم".

واختتم: "نريد أن يستغل ديمبلي موهبته في بانتظام، لأنه يمتلك جودة رائعة، ولكن اللحظات الصعبة التي مر بها كانت لها التأثير الأكبر".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - لأنه يحب برشلونة.. لابورتا يؤكد: بدأنا مفاوضات تجديد عقد ديمبلي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق