اخبار برشلونة - موندو: بند في عقد جريزمان يجعل انتقاله لـ أتلتيكو مدريد نهائيًا.. وقد يصل سعره لـ130 مليون يورو!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، عن وجود بند في عقد الدولي الفرنسي، أنطوان ، مُهاجم ، والذي تمت إعارته إلى أتلتيكو، ستجعل بطل الدوري الإسباني يتعاقد مع مهاجمه السابق بشكل نهائي.

برشلونة أعلن في اليوم الأخير من نافذة الانتقالات الصيفية، إعارة أنطوان جريزمان إلى أتلتيكو مدريد حتى نهاية الموسم.

وذكرت تقارير صحفية في وقتٍ سابق، أن اتلتيكو مدريد يملك حق شراء جريزمان من أتلتيكو مدريد مقابل 40 مليون يورو؛ لكن الشرط ليس إلزاميًا.

ولكن ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم الجمعة في تقرير  لها، أن هُناك بندًا في عقد جريزمان، سيجعل أتلتيكو مدريد يشتريه بشكل نهائي من البلوجرانا.

اقرأ أيضًا | بعد رحيل جريزمان.. برشلونة يُعلن عن رقم قميص جديد لـ عثمان ديمبلي

وأوضح التقرير أنه إذا لعب جريزمان 50% من المباريات بالموسم الجديد، سيتم تفعيل بند الشراء بشكل تلقائي، ليحصل برشلونة على 40 مليون يورو.

وقالت الصحيفة إن هُناك بنودًا أخرى في عقد إعارة جريزمان إلى أتلتيكو مدريد، قد تجعل برشلونة يستفيد بمبلغ يصل إلى 130 مليون يورو من رحيله.

جريزمان يُعد ثالث أغلى لاعب في تاريخ برشلونة، بعدما انضم الفرنسي إلى برشلونة، قبل عامين في 2019، قادمًا من أتلتيكو مدريد، مقابل 120 مليون يورو.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - موندو: بند في عقد جريزمان يجعل انتقاله لـ أتلتيكو مدريد نهائيًا.. وقد يصل سعره لـ130 مليون يورو! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق