اخبار برشلونة - بعد رحيل جريزمان.. برشلونة يُعلن عن رقم قميص جديد لـ عثمان ديمبلي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن نادي الإسباني، عن رقم قميص جديد، لجناحه الدولي الفرنسي عثمان ديمبلي، سيرتديه مع النادي الكتالوني في موسم 2022/2021.

برشلونة عبر حسابه الرسمي بموقع التوصل الاجتماعي "تويتر"، أعلن أن ديمبلي سوف يرتدي القميص رقم 7، وذلك بعد رحيل مواطنه أنطوان إلى أتلتيكو مدريد.

ديمبلي كان يرتدي مع برشلونة خلال المواسم الماضية، القميص رقم 11، وذلك بعد رحيل دا سيلفا، إلى باريس سان جيرمان، ومع إعارة جريزمان إلى أتلتيكو مدريد قرر أن يرتدي القميص رقم (7).

اقرأ أيضًا.. برشلونة يعقد محادثات مع ديمبلي لاتخاذ قرار حاسم بشأن مستقبله

عثمان ديمبلي يُعاني من إصابة في أوتار الركبة، ويُغيب عن الملاعب مُنذ أكثر من ثلاثة أشهر، حيث كان تعرض لإصابة مع فرنسا في بطولة كأس أمم أوروبا (يورو 2020).

ولا يزال موعد ديمبلي إلى الملاعب مرة أخرى بعد تعافيه من الإصابة غير محدد حتى الآن، ولكن هُناك توقعات بعودة صاحب الـ"24" عامًا، في منتصف شهر أكتوبر المقبل.

— FC Barcelona (@FCBarcelona_cat)

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - بعد رحيل جريزمان.. برشلونة يُعلن عن رقم قميص جديد لـ عثمان ديمبلي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق