اخبار برشلونة - بعد فشل ضمه في الصيف.. برشلونة يجدد عرضه للتعاقد مع أولمو بانتقالات يناير

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يرفض نادي الإسباني، التخلي عن سعيه للحصول على داني أولمو لاعب لايبزيج الألماني، رغم أنه تم رفض عرض بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني للاعب خط الوسط في يوم الموعد النهائي للانتقال.

وتلقى أولمو عرضًا متأخرًا من برشلونة يوم الثلاثاء الماضي، لكن رفض لايبزيج العرض، حيث قدر فريق البوندسليجا اللاعب الدولي الإسباني بحوالي 65 مليون جنيه إسترليني.

وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، نقلاً عن "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، سيعمل برشلونة على الفور لحسم الصفقة في انتقالات الشتاء القادمة في يناير المقبل.

وزعم التقرير أيضًا أن أولمو كان مصممًا على العودة إلى برشلونة، ووافق على صفقة مدتها خمس سنوات في انتظار قبول لايبزيج للعرض.

ولكن مع وصول العرض في وقت متأخر جدًا، رفض لايبزيج قبول عرض أقل من تقييمه البالغ 65 مليون جنيه إسترليني، لأنه لم يترك لهم أي فرصة أيضًا لإيجاد بديل.

في فترة انتقالية، يحرص برشلونة على تجديد فريقه الأول واستهداف اللاعبين الذين تدربوا في أكاديمية لا ماسيا بالنادي، حيث أعاد بالفعل التعاقد مع قلب الدفاع إريك جارسيا من مانشستر سيتي هذا الصيف.

اقرأ أيضًا.. يوفنتوس وريال مدريد وبرشلونة يواصلون العمل على إعادة مشروع دوري السوبر الأوروبي

ورغم أن أولمو لا يزال حريصًا على الانضمام لبرشلونة، إلا أنه ملتزم مع لايبزيج، حيث لديه عقد حتى عام 2024.

ومع إغلاق نافذة الانتقالات الصيفية الآن، سيصبح الاتصال بين الفريقين بشأن الصفقة أكثر هدوءً.

تمكن لايبزيج من التعاقد مع إيليكس موريبا البالغ من العمر 18 عامًا من برشلونة مقابل 14 مليون جنيه إسترليني.

وبحسب ما ورد، التقى موريبا مع توتنهام، الذي كان برشلونة على استعداد لقبول عرض بقيمة 13 مليون جنيه إسترليني منه، لكن المراهق لم يقتنع باللعب في دوري المؤتمر الأوروبي، والدور الذي سيلعبه تحت قيادة نونو إسبيريتو سانتو، وفقًا لتقارير الصحف الإسبانية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - بعد فشل ضمه في الصيف.. برشلونة يجدد عرضه للتعاقد مع أولمو بانتقالات يناير في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق