اخبار برشلونة - تقارير: تمت.. برشلونة يتوصل لاتفاق لإعارة بيانيتش إلى الدوري التركي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

فجرت شبكة "A Spor" التركية، مفاجأة من العيار الثقيل، زعمت أنها ستحدث خلال الساعات القليلة المقبلة من نادي بشكتاش بطل الدوري التركي والمنافس في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي 2021/2022.

وأفادت الشبكة أن وبشكتاش قد توصلا إلى اتفاق في الساعات الماضية بشأن مستقبل لاعب وسط الفريق الأول، ميراليم بيانيتش، الذي كان من المفترض ان يغادر قبل غلق سوق الانتقالات في إسبانيا يوم الثلاثاء.

ولكن نظرًا لعدم انتهاء الميركاتو الصيفي في ، والمستمر حتى 8 سبتمبر الجاري، تحرك بشكتاش وتواصل مع برشلونة لضم بيانيتش لتدعيم خط الوسط، بطلب من المدرب سيرجين يالتشين.

اقرأ أيضًا.. آس: كومان أمام مأزق بشأن بديل ألبا في برشلونة

— A Spor (@aspor)

قدم بشكتاش عرضًا رسميًا إلى برشلونة من أجل ضم بيانيتش على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، وتدعي الشبكة التركية أن اللاعب البوسني سيكون في إسطنبول الليلة على متن طائرة خاصة، وهذا ما أكدته شبكة "سكاي سبورتس".

ويُعاني بيانيتش من سوء معاملة مدرب برشلونة رونالد كومان منذ الموسم الماضي، لأنه لا يشارك مطلقًا في مباريات الفريق الكتالوني، وبالتالي الرسالة واضحة، وهي أن اللاعب لم يعد مرغوبًا فيه.

يعتمد كومان على أكثر من اسم في خط وسط برشلونة، مثل سيرجي بوسكيتس، ، بيدري، بالإضافة إلى الشباب مثل جافي ونيكولاس جونزاليس.

الجدير بالذكر أن بيانيتش كان قد انضم إلى برشلونة في صيف عام 2020 من يوفنتوس بقيمة 61 مليون يورو.

— Fabrizio Romano (@FabrizioRomano)

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - تقارير: تمت.. برشلونة يتوصل لاتفاق لإعارة بيانيتش إلى الدوري التركي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق