اخبار برشلونة - موندو: في اللحظة الأخيرة.. مكالمة كومان غيرت مسار دي يونج إلى برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، عن المكالمة التي جرت بين مدرب رونالد كومان في اللحظات الأخيرة مع مهاجم الفريق الأول لكرة القدم الجديد لوك دي يونج، والتي غيرت مسار الهولندي قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية.

وانتقل دي يونج إلى برشلونة على سبيل الإعارة من إشبيلية بقيمة مليون يورو حتى يونيو 2022، مع وجود بند أحقية شراء إذا اتفقا على الاستمرار في المواسم المقبلة.

كان الهولندي يقترب من العودة إلى ناديه الأسبق إيندهوفن والإعلان الرسمي قبل غلق الميركاتو الصيفي، المفاوضات كانت في مرحلة متقدمة للغاية، لأن دي يونج رحب بتلك الخطوة بالفعل في البداية.

اقرأ أيضًا.. آس: كومان أمام مأزق بشأن بديل ألبا في برشلونة

ولكن تغير موقف اللاعب فجأة يوم الإثنين، وأبلغ المدير الرياضي لنادي إشبيلية بالبقاء في النادي، وهو ما تحدث عنه مونشي، في مؤتمر صحفي في اليوم التالي، الثلاثاء.

شعر دي يونج بأن الوقت لم يحن للرحيل عن الدوري الإسباني، والسبب كان من خلال مكالمة هاتفية من المدرب رونالد كومان، الذي كان يدربه في إيندهوفن من قبل ومنتخب هولندا.

أبلغ كومان مهاجم إشبيلية السابق أنه اختاره ليكون صفقته الجديدة مع برشلونة من أجل تدعيم خط الهجوم، ولم يكن يعرف إشبيلية أي شيء عن هذا الأمر.

حتى قدم برشلونة عرضه في اللحظات الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية وسارت المفاوضات بشكل إيجابي، ووافق إشبيلية على رحيل اللاعب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - موندو: في اللحظة الأخيرة.. مكالمة كومان غيرت مسار دي يونج إلى برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق