اخبار برشلونة - برشلونة يعقد محادثات مع ديمبلي لاتخاذ قرار حاسم بشأن مستقبله

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بعد غلق سوق الانتقالات الصيفي، يركز نادي الإسباني على القيام بالمهام المعلقة بتجديد عقود لاعبيه، ويستعد لمحادثات مع لاعبه الفرنسي عثمان ديمبلي.

ديمبلي ينتهي عقده في 30 يونيو 2022 بنهاية الموسم الجاري، وسبق واجتمع مسؤولو برشلونة مع وكيل المهاجم الفرنسي، لعقد محادثات خاصة بالتجديد.

وتشير صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إلى أن برشلونة لا يريد أن يرحل ديمبلي مجانًا في الصيف المقبل بنهاية عقده ولذلك يعمل على مسألة التجديد.

اقرأ أيضًا.. رحيل وميسي يوفر 150 مليون يورو لـ برشلونة

كانت هناك بالفعل محادثات مع وكيل ديبملي، وكذلك معه، وكانت إيجابية، والفرنسي على استعداد للتجديد، وهناك تفاؤل في برشلونة بإمكانية استمرار ديبملي، والذي تم إخباره بأنه يعتمد عليه.

وتشير مصادر بالنادي إلى أن اللاعب قد استقبل بشكل جيد محادثات برشلونة، والرئيس خوان لابورتا الذي جعله يرى أنه لاعب كرة قدم له مكانة في الفريق.

يود برشلونة تمديد عقد ديبملي لمدة عامين إضافيين على الأقل، أي حتى عام 2024، أيضًا للاستفادة منه في سوق الانتقالات لاحقًا إذا رغب اللاعب في الرحيل ووافق النادي على ذلك.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - برشلونة يعقد محادثات مع ديمبلي لاتخاذ قرار حاسم بشأن مستقبله في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق