اخبار برشلونة - رحيل جريزمان وميسي يوفر 150 مليون يورو لـ برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تمكن نادي من توفير 150 مليون يورو بعد رحيل الثنائي، الأرجنتيني والفرنسي أنطوان ، خلال فترة الانتقالات الصيفية التي انتهت أمس الثلاثاء.

ميسي انتهى عقده مع برشلونة وانضم إلى باريس سان جيرمان، بينما جريزمان عاد إلى أتلتيكو مدريد بعد عامين من الانضمام إلى برشلونة، في صفقة إعارة لمدة موسمين.

طالع أيضًا.. سبورت تكشف: جريزمان توصل لاتفاق مع أتلتيكو مدريد منذ شهرين

برشلونة الذي يعاني من مشاكل اقتصادية خلال الفترة الأخيرة، سيوفر 150 مليون يورو في الرواتب، بعد رحيل الثنائي ليونيل ميسي وجريزمان.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن خوان لابورتا يسعى منذ وصوله إلى عملية تحفيض الرواتب بين اللاعبين، وبدون ميسي وجريزمان سيوفر 150 مليون من الرواتب السنوية، لكنه سيخسر عددًا كبيرًا من الأهداف المحتملة.

جريزمان وميسي في الموسم الماضي، تمكنا من تسجيل 58 هدفًا وقدما 27 تمريرة حاسمة، حيث سجل ليو 38 وصنع 14، بينما أنطوان 20 هدفًا وصنع 13.

الآن الشكل الهجومي لـ برشلونة سيتغيّر بالكامل، بعد انضمام لوك دي يونج، وممفيس ديباي، ومن قبلهما كان مارتن برايثوايت وسيرجيو أجويرو الذي لن يشارك قبل اكتوبر المقبل.

ميسي كان يحصل سنويًا على ما يقارب من 125 مليون يورو، بينما جريزمان 35 ملوين، مما يجعل برشلونة يوفر على ما يقارب 160 مليون يورو بعد رحيل الثنائي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - رحيل جريزمان وميسي يوفر 150 مليون يورو لـ برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق