اخبار برشلونة - سبورت تكشف: جريزمان توصل لاتفاق مع أتلتيكو مدريد منذ شهرين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن الدولي الفرنسي أنطوان ، قد وافق على العودة إلى أتلتيكو مدريد منذ شهرين، قبل أن يعود رسميًا أمس في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية، بعد موسمين مع في ملعب .

جريزمان انتقل في صيف 2019 إلى برشلونة قادمًا من أتلتيكو مدريد مقابل 125 مليون يورو (قيمة الشرط الجزائي)، ولكن خلال الموسمين الماضيين لم يثبت نفسه، وغادر البلوجرانا معارًا للروخي بلانكوس، حيث تألق تحت قيادة المدرب دييجو سيميوني.

طالع أيضًا.. جريزمان يودع جماهير برشلونة: قدمت كل شيء من أجل هذا القميص

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن صفقة عودة جريزمان إلى أتلتيكو مدريد كانت محسومة تمامًا خلال الشهر الماضي، لكن الإثارة التي شهدها اليوم الأخير من سوق الانتقالات، كان بسبب بعض الأمور الورقية الخاصة، وتحديدًا من جانب برشلونة.

منذ الصيف الماضي يريد اللاعب العودة إلى أتلتيكو مدريد، وطلب رسميًا من إدارة برشلونة منذ شهرين عندما عرض باريس سان جيرمان التعاقد معه، لكنه فضل الانضمام لـ كتيبة سيميوني من جديد، وهو ما حدث في اليوم الأخير من الميركاتو.

لحسن حظ جريزمان، كان سيميوني مجنونًا به، أراد إعادته بأي ، لقد طلب من إدارة النادي مرارًا وتكرارًا، محاولة إعادة أنطوان، والاتصالات بين الفرنسي والنادي كانت مستمرة، والاتفاق تم منذ شهرين على الشروط الشخصية، لكن النادي الكتالوني لم يُدرك الأمور بوضوح إلا في الأيام القليلة الماضية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - سبورت تكشف: جريزمان توصل لاتفاق مع أتلتيكو مدريد منذ شهرين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق