اخبار برشلونة - بيكيه ساخرًا من فشل ريال مدريد في حسم صفقة مبابي: سيرتدي القميص رقم 7!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سخر جيرارد ، مدافع الإسباني من فشل حسم لصفقة كيليان مبابي من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

سوق الانتقالات الصيفي أغلق بالفعل، ولم ينجح ريال مدريد في التوصل لاتفاق مع باريس سان جيرمان بشأن مبابي.

وعبر حسابه الرسمي على "تويتر"، نشر بيكيه صورة لتقرير تداولته صحيفة "ماركا" الإسبانية وكان عنوانه: "ما هو الرقم الذي سيرتديه مبابي؟ الخيارات الثلاثة للفرنسي"، وعلّق مدافع برشلونة: "الرقم 7".

— Gerard Piqué (@3gerardpique)

تقرير صحيفة "ماركا"، كان يتحدث أن ريال مدريد حسم صفقة مبابي بشكل شبه مؤكد، وهو ما يفتح الجدل حول الرقم الذي سيرتديه النجم الفرنسي عندما يوقع كلاعب في النادي الملكي، وأوضحوا أن الرقم الوحيد الذي سيكون مجانيًا هو رقم 19، ولكن لن يتم استبعاد الأرقام الأخرى.

اقرأ أيضًا.. راتب أعلى من ميسي ونيمار.. مبابي يرفض عرض باريس سان جيرمان الأخير لتجديد عقده

وأفادت أنه في الوقت الحالي، هناك ثلاثة خيارات على الطاولة والنادي بدأ بالفعل في تغيير الرقم، مما يوضح دائمًا أن اللاعب نفسه لديه الكلمة الأخيرة، والذي كان يرتدي 33 و29 في موناكو وفي باريس سان جيرمان ثم ارتدى القميص 7 مع باريس، و10 مع منتخب فرنسا.

وأوضحت أنه لن يتم سحب القميصين "سبعة وعشرة" من إيدن ولوكا مودريتش، على التوالي، وهما لاعبان سيحتفظان بقميصيهما.

رد بيكيه جاء ساخرًا مشيرًا إلى استمرار ارتداء مبابي للقميص رقم 7 وهو رقمه مع فريقه الفرنسي، إشارة إلى استمراره مع باريس سان جيرمان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - بيكيه ساخرًا من فشل ريال مدريد في حسم صفقة مبابي: سيرتدي القميص رقم 7! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق