اخبار برشلونة - كومان: لا أحب الحديث عن ميسي.. والتعادل مع أتلتيك بلباو نتيجة عادلة لـ برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعرب رونالد كومان، المدير الفني لفريق الإسباني عن تقديره لأداء لاعبيه في سان ماميس عقب التعادل أمام أتلتيك بلباو بهدف لمثله في الجولة الثانية لليجا.

وأشار كومان إلى أنه لا يحب الحديث باستمرار عن بعد رحيل الأخير عن برشلونة وانضمامه إلى باريس سان جيرمان.

كومان تحدث خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، وقال: "لقد كانت مباراة رائعة في العديد من الأمور الكروية، أعتقد أننا أصبحنا أكثر تعقيدًا في بداية المباراة، لقد دفعونا كثيرًا بشكل جيد".

وأضاف: "في الـ 15 دقيقة الأولى حصلوا على الكثير من الركنيات، لقد فقدنا السيطرة على المباراة، وهذا جعل الخصم يشكل خطرًا كبيرًا علينا، علينا أن نتعلم من بعض الأشياء، في بعض الأحيان يجب أن نلعب للأمام، لكن الكرة تعود".

وتابع كومان: "أعتقد ان التعادل نتيجة عادلة، لقد سنحت لنا الفرصة للفوز، أتلتيك بلباو بمستوى جيد للغاية، اللعب بهذه الطريقة، هذا الملعب صعب للغاية، لا يمكنني أن أكون غير سعيد بالنتيجة".

وأكمل: "كان الفريق يخاطر كثيرًا عندما لعب كرة قصيرة في منطقتنا بدلاً من اللعب لفترة طويلة، وهذا ما خلق الكثير من المخاطر".

وواصل الهولندي: "لقد مارسوا الكثير من الضغط علينا وعلى المهاجمين ثم قللوا اللعب، هجوميًا، لم يكن لدى العديد من الفرص أيضًا".

وأشاد كومان بمهاجم الفريق ممفيس ديباي: "ممفيس؟ لست متفاجئًا، في وقت قصير أظهر جودته، كان هدف ديباي رائعًا، إنه لاعب مهم وأنا سعيد بما فعله كل اللاعبين".

وعن ، استطرد: "دي يونج كان أفضل في الشوط الثاني من الأول، يكسر الخطوط، بشكل عام، لعب مباراة رائعة".

كومان تحدث عن إصابة ، وأفاد: "لم أتحدث إلى بيكيه، إذا كانت نفس المنطقة، فهي ليست بهذه الخطورة، بالأمس تدرب جيدًا ولم يشعر بأي إزعاج، لقد فوجئت بما حدث اليوم".

اقرأ أيضًا.. برشلونة يصدر بيانًا رسميًا بشأن إصابة بيكيه أمام أتلتيك بلباو

كومان أشار إلى أن إيريك جارسيا لعب المباراة وقد تلقى نبأ وفاة جده قبل انطلاقها بدقائق، وأوضح: "اكتشفنا ذلك قبل المباراة، إنه محترف رائع، رغم خسارة جده لعب مباراة رائعة، نحن معه ونتمنى له التوفيق في وضعه الشخصي".

وسُئل كومان عن ميسي، ورد: "بالطبع نفتقد ميسي، الخصم يكون أكثر خوفًا بوجود ميسي، أيضًا بالنسبة لنا إذا مررت الكرة لميسي فعادة لن يفقدها، نحن نتحدث عن أفضل لاعب في العالم، لا أحب أن نتحدث عن ميسي كثيراً، إنه ليس معنا ولا يمكننا تغيير هذا الأمر".

وأتم بشأن بيدري: "عليك أن تمنح بيدري قسطا من الراحة حتى لا تقع في مشاكل في نوفمبر أو ديسمبر".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - كومان: لا أحب الحديث عن ميسي.. والتعادل مع أتلتيك بلباو نتيجة عادلة لـ برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق