اخبار برشلونة - كان مستعدًا للعودة إلى التدريبات الجمعة.. كواليس رحيل ميسي عن برشلونة واعتذار لابورتا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

"كان ليو ميسي بلا شك أول من فوجئ بالنتيجة النهائية للمفاوضات التي أجراها منذ أشهر مع "، هكذا جاءت السطور الأولى في تقرير بصحيفة "سبورت" الكتالونية، كشفت من خلاله كواليس رحيل النجم الأرجنتيني بشكل رسمي عن برشلونة.

برشلونة أعلن اليوم الخميس، أن النادي توصل إلى اتفاق لتجديد عقد ميسي، لكن الأمر لم يتم بسبب العقبات المالية الخاصة برابطة الدوري الإسباني (طالع بيان برشلونة).

وأوضحت الصحيفة في تقريرها، أن البرغوث الأرجنتيني كان يعتقد أن كل شيء تم الاتفاق عليه، وكان مقتنعًا بأنه سيوقع على التجديد، مُشيرة إلى أنه كان على استعداد لخفض راتبه حتى يتمكن برشلونة من تسجيله.

وإليكم نص ما نشرته صحيفة "سبورت" المقربة من برشلونة عن كواليس رحيل الهداف التاريخي للنادي الكتالوني...

"كان ليو ميسي بلا شك أول من فوجئ بالنتيجة النهائية للمفاوضات التي أجراها منذ أشهر مع برشلونة، حيث اعتبر اللاعب أن كل شيء سيتم حله يوم الخميس، وأنه اعتبارًا من يوم الجمعة 6 أغسطس، سيتواجد مرة أخرى مع زملائه في الفريق لاستئناف التدريبات وبدء موسم جديد.

والد النجم الأرجنتيني، خورخي ميسي سافر إلى برشلونة لإغلاق الاتفاق بشكل نهائي مع النادي وتوقيع العقد الجديد، وأدرك هو ووالده أن الظروف الاقتصادية تم الاتفاق عليها تمامًا وأن الشيء الوحيد المتبقي هو كيفية الإعلان عن الاتفاقية رسميًا.

وأبلغ المتحدث باسم عائلة ميسي، رئيس البلوجرانا باستعداد اللاعب لخفض رقمه القياسي أكثر حتى يكون للنادي مساحة لتسجيله في .

اقرأ أيضًا.. ميسي في حالة صدمة بعد بيان رحيله عن برشلونة.. ويؤجل إعلان وداعه للجماهير

ولكن المفاجأة ظهرت خلال لقاء لابورتا مع خورخي ميسي، حيث قال له (آسف للغاية، لكن النادي ليس في وضع يسمح له بتسجيل ميسي هذا الموسم بسبب حد الراتب الذي فرضته الليجا).

ثم تواصل برشلونة مع عائلة ميسي وأخبرهم أنه لا توجد للتغلب على حد الراتب وبالتالي من المستحيل تسجيل اللاعب بطريقة تنظيمية، ونتيجة لذلك اعتبر نادي برشلونة أن المفاوضات مكسورة، وبالتالي أعطى تفويضًا مطلقًا للاعب للبحث عن وجهة جديدة".

وقالت الصحيفة إن ميسي لم يتحدث حتى الآن رسميًا مع أي نادٍ آخر، ولم يتواصل من الأساس مع أندية أوروبية لأنه كان مقتنع بأنه سينتهي به الأمر بالتوقيع على العقد الجديد.

وأكدت الصحيفة أن ميسي من الآن فصاعد سيجلس للاستماع إلى كل العروض التي يتلقاها من أجل الاستمرار في المنافسة على أعلى مستوى مع فريق أوروبي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - كان مستعدًا للعودة إلى التدريبات الجمعة.. كواليس رحيل ميسي عن برشلونة واعتذار لابورتا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق